كتّاب

يروى أن معاوية قال ذات مرة لوفد من بني هاشم: ما أكثر الشبق فيكم يا بني هاشم….


يروى أن معاوية قال ذات مرة لوفد من بني هاشم: ما أكثر الشبق فيكم يا بني هاشم.

في الآثار العربية التي تتحدث عن الجنس يحضر علي وبنوه كخبراء آيروسيين، عارفين بفنون الجنس. لاحظت في الأيام الماضية حين قرأت كتاب الجنس والنكاح للراغب الأصفهاني (من فقهاء القرن الخامس الهجري، الكتاب جزء من عمله الضخم محاضرات الأدباء) أن المؤلف كان يستشهد بعلي حين يتعلق الأمر بالجنس وفنونه، وكان يحيل إلى ابنه الحسن إذا تعلق الأمر بالنساء وطقوسهن.

ولما كشفت امرأة عن وجهها أمام علي ورآها الحسن قال الإبن لاهثا: ما على من كانت هذه في داره أن تذهب عنه الدنيا بأسرها. سبق أن قلت إن استسلام الحسن لمعاوية يعود لحقيقة أنه “ذاق” طعم الدنيا، وأنه فضل أن يمضي حياته في غابة النساء الرهيبة، بدلا عن النقع والسيوف والآلام.

وأن زيجات الحسن تجاوزت المائتي امرأة ناهيك عن الجواري (يقدر الأصفهاني زيجاته بحوالي ٩٥ امرأة). كان يفعل ذلك حين كانت جيوش الشام تواجه إمبراطورية روما الشرقية وكان العرب يقتلون على الحدود.

الحقيقة أن البخاري في “كتاب النكاح” ينقل صورة مروعة لذلك الشبق الهاشمي، الذي يتنافى مع أبسط ما يفهمه المسلم تحت مفهوم الزهد والصلاح:
تزوج عبدالله بن جعفر بن أبي طالب ابنة علي (في حياته) ثم زوجته (بعد موته).

لنعرف التالي: كان عبدالله مستشارا لعمه علي في حياته، وكان علي حريصا على أن لا تتزوج بناته سوى بهاشميين (١٣ فتاة من ١٦ من بناته تزوجن بهاشميين). ثم أضاف إليها عبدالله واحدة من زوجات أبيها. يقول البخاري إن الحسن بن علي استهجن الفعل، ولكنه قبله مع الأيام.
صار عبدالله بن جعفر ينكح ابنة الرجل وزوجته!

للحسن بن علي ولد أسماه الحسن. يقول البخاري في كتاب النكاح إن ذلك الحسن تزوج ابنتي عم في ليلة واحدة.
أي تزوج فتاة وابنة عمها، وزفتا إليه في ذات الليلة!

لا يوجد رجل مسلم عاش في ذلك الزمن كان ليجرؤ على أن يقدم على فعل كهذا. إذ كانوا يحرصون على أن يبدوا متقشفين وزاهدين عن الدنيا.تلك المسألة لم تكن لتلفت الهاشميين، فهم أصحاب الدين!

نهر الشبق تدفق في التاريخ، ووصل إلى أيامنا. أخذ صورا أكثر إثارة ومجونا، صورا مثلية صاعقة. لنقرأ من كتاب فيض الأسرار للشيخ الصوفي المعروف عبدالله باسودان (توفي سنة١٢٦٦ هجرية)..

ينقل باسودان على لسان الشيخ العيدروس البار، من شيوخ الصوفية:
“زرت أنا وشقيقي الشيخ عمر البار مرة حضرموت، فكنا إذا أتينا سيدي العارف بالله تعالى حامد بن عمر حامد باعلوي (هاشمي) نفع الله به بتريم أرى شقيقي عمر يتلبس بحالة الأنثـى ، وسيدي الحبيب حامد باعلوي يتوجه إليه بهمة الذكر المُلقح ، أشاهد ذلك منهما مشاهدة حسية معنوية ، لها أثر في الخارج يتبين لي عند ذلك سر الولوج والعروج في تلك المعارج والاندراج في الأسرار”.

الخبر هنا يتحدث عن عملية “لواط” بين شيخين صوفيين، الفاعل فيهما شيخ هاشمي. وستوصف تلك العملية بأنها “اندراج في الأسرار وولوج في المعارج” ..

وسوى ذلك الكثير

م غ.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫39 تعليقات

  1. ولكني ارى ان الغفوري حرض على تناول قضية هامة (المثلية) يتشندق بها الغرب.

    اين نحن منها؟
    كيف نتعامل مع مثل هذه الاوبئة الحضارية؟

  2. المثقفون من امثالك أشبه بالراقصة فيفي عبده .. التي تصعد منصة الرقص تهز الوسط فيما الجمهور الديوث .. يصفق لها ويعمل لها لايكات واعجابات …. مبروك يادكتور فيفي… البلاد تذبح من الوريد الى الوريد وانت كل تفكيرك بين السرة والركبة … مع اعتذارنا لفيفي عبده

  3. قال البخاري: وجمع عبد الله بن جعفر، بين ابنة علي وامرأة علي وقال ابن سيرين: «لا بأس به» وكرهه الحسن مرة، ثم قال: «لا بأس به»، وجمع الحسن بن الحسن بن علي، بين ابنتي عم في ليلة، وكرهه جابر بن زيد، للقطيعة، وليس فيه تحريم، لقوله تعالى: {وأحل لكم ما وراء ذلكم} [النساء: 24]،

    قوله وكرهه الحسن مرة ثم قال لا بأس به، المقصود هو الحسن البصري (التابعي) وليس الحسن بن علي بن أبي طالب. حيث أن من روى الخبر عنه هو سلمة بن علقمة البصري وقد أدرك الأول وليس الثاني.

  4. تقع مؤخرا في قرأة اسواء ماكتب او اضعف مانقل او قصص الف ليلة وليلة…
    ليتني اجد مقالا واحد على الاقل مؤخرا لاجمل مانقل او كتب او وصف عن الحياة اقتصاديا او سياسيا اودينيا او اجتماعيا …
    لكن ربما هناك تحول في العقلية لديك
    مع الايام لن تصدق ما تكتبه انت…
    تحياتي Marwan Al-Ghafory

  5. يعني كل الي كان نقرأه بالكتب جانب مشرق لهم واخفوا كل البلاوي هذه اكثر احتمال لمصداقية مثل هذا الكلام بدون مبالغة ببعض الارقام والدليل أن عليا وأقاربه لم يذكرهم التاريخ في أي فتوحات إسلامية أو معارك مهمه .

  6. الغريب في الأمر أن كتب التراث تعج بمثل هذه الوقائع ومن ضمنها كتب السنه الصحيحه ناهيك عن كتب الشيعه لكن لا أحد يفكر في استخدام عقله لمعرفة دنائة هذه الأفعال .. سيدخلو يشتموك ويهددوك رغم أن كل كلامك منقول من كتبهم

  7. كل يوم يزداد إعجابنا ببنو امية الأبطال الذين وسعوا امبراطورية العرب إلى أقاصي الأرض وملؤوها علوم تنويرية لم يسبق لها مثيل في عهد العرب.

  8. ليتك دكتورنا الغالي تخصص لنا مقالا خاصا عن مقالات علي بن ابي طالب في الجنس اذ كنت قد قرات كلاما له في احد المصادر الشيعية ومثله في مصدر سني لا يحضرني اسمه بما يفيد انه كان يرتب نساءه بحسب اداءهن الجنسي بين حارة وباردة وهكذا لعلنا نستفيد ونتعض !

  9. بالمناسبة ، هاشميين باعلوي وفقا للفحوصات الجينية ليس لهم اي علاقة بالهواشم الرسيين. باعلوي جينيا على السلالة G
    منبعها شمال الهند وايران. بينما الرسيين جينيا على السلالة J1 منبعها القوقاز والغالبية العظمى من العرب يندرجوا تحتها.
    هم يدركوا هذا الشي وكلا بدا يدعي انه هو الهاشمي الاصلي.
    اخبرني مرة صديق هاشمي من باعلوي مفاخرا انه عندهم شبق جنسي مثل جدهم الحسن.
    هل نستنتج من خلال هذة المعلومة ان باعلوي هم الهاشميين الاصليين ؟

  10. اتقي الله ولاتأخذك العصبيه إلى نقل الزور عن آل رسول الله صلى الله عليه وسلم بماليس فيهم فليس هناك حاجه إلى نقل مثل هذا الإفتراء فتلك أمة قدخلت لها ماكسبت ولكم ماكسبتم ومايدور اليوم ليس لهم ذنباً فيه .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى