حقوقيون

مش بس تعرضن للإغتصاب القسري، والإجبار على ممارسة اشياء لا يعرفن عنها شيء. بل وحس


مش بس تعرضن للإغتصاب القسري، والإجبار على ممارسة اشياء لا يعرفن عنها شيء. بل وحسب التقرير الطبي، فإن البنت الكبرى زهور -12 سنة- متضررة جدًا في مهبلها، وقد تم إخراج عدة أشياء من مهبلها بعد ان كشف ان غشائها قد فقء، وانها مصابة بالناسور المهبلي، وجدوا:
أكياس نيلون
شاش
قطع قماش
شعر
قطن..!

وحسب المصادر فالفتيات في حماية مؤسسة “جود الرحمن” التابعة لحماية الأسرة، برئاسة وإدارة الأستاذة “ابتسام المتوكل”، والتي لي الكثير من العتب عليها؛ للكثير من التصرفات، والخذلان.. لا مجال للتطرق لها هنا؛ ليس الوقت مناسب.
الأهم أن هناك نزاع بين المؤسسة، وعم الطفلات في من يرعاهن!
الطفلات حتى اللحظة، حسب المصادر لم يتلقين العلاج!
فقط تم الكشف عليهن وفقط!

قرابة السنة ولم يتم انصافهن، واخذ حقهن من المجرمين، البيدوفيليين -صورهم تحت- بل ولم يتم معالجتهن لا نفسيًا، ولا جسديًا؛ مما أدى لتعفن، وتفاقم جروح الفتيات في أكثر أعضائهن حساسية!

نرجوا إن يتم حل الخلاف، وان يتم رعايتهن صحيًا، ونفسيًا، وتلقيهن للعلاج. وان يؤخذ حقهن؛ بتلقين المجرمين أقسى العقوبات الممكنة.
مغتصبين، سيكوباثيين..
ولا ننسى الأكثر إجرامًا؛ من تسببت بكل شيء: زوجة الأب فاطمة الدنيـ ـئة. “فاطمة علي ناصر القدحة”

* اخر صورة فيها اسماء المجرمين
** للي مش فاهم التفاصيل، بحط لكم رابط في التعليقات لمقطع توضح فيه عمة الطفلات كل شيء

#زهور_تذبل
#العدالة_لزهور_وخواتها

لؤي العزعزي






يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫39 تعليقات

  1. مش فاهمه النزاع بين المؤسسه والعم؟! و العم الان يعمل نفسه حنج وينه من قبل ما يكون يصل الرحم ويشوف بنات اخوه المغترب !
    والاب وين الان؟

  2. ﴿ ثُمَّ قَست قُلوبُكم مِنْ بعدِ ذلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشدُّ قَسوةً وإِنَّ مِن الْحِجارةِ لَما يَتفجَّرُ مِنهُ الْأَنْهارُ وإِنَّ مِنها لَما يَشّقَّقُ فَيخرجُ مِنهُ الْمَاءُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهبِطُ مِنْ خَشْيةِ اللَّهِ ومَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْملُونَ ﴾.

  3. اقسم بالله جالي هبوط وغثيان من صباح الصبح
    طيب من سوا كذا ؟؟
    والبنات تحت رعايه من؟؟؟
    الف سؤال براسي والله حسبي الله ونعم الوكيل الله المستعان

  4. القضيه مُخيفة وموجعه جداً مجرد التفكير انه في ناس عايشين معانا في ذا البلد بهذهِ الوحشيه والخساسه مافيش اي كلام يوصف مدى حقارتهم واي مستوى من الاجرام وصلوا له 💔💔💔💔

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى