حقوقيون

مخابرات الإخوان في مأرب تقـ ـتل قيادي جنوبي واحدى بناته بطرق وحشية!!


مخابرات الإخوان في مأرب تقـ ـتل قيادي جنوبي واحدى بناته بطرق وحشية!!
#قضية_للرأي_العام

اقدمت الأجهزة الأمنية بفرعها الإستخباراتي بتصفية العميد الجنوبي الذي كان احد اركان المنطقة الأمنية الثالثة التي كانت، ولا تزال منطقًا للإخفاء القسري، وللإعتقالات التعسفية وهي ذاتها من تعرضت فيها للتعذيب، والتنكيل، ومحاولة لفقء عيني اليسرى التي لا أزال حتى اللحظة متضرر واعالجها.. بل وكما افادة المصادر فلم يكتفي امنيو التعذيب، والتخويف من التنكيل بالرجل، بل داهموا منزله، واختطفوا نسائه، وسحلوا اطفاله!
كل الإجراءات التي اتخذوها غير قانونية، ولا شيء في هذه المدينة يتم بشكل قانوني؛ فيكفي أن تكون جديد على المدينة ليتم اعتقالك، حتى يتم التأكد، والتحري بعد شهور بأنك لست عدو، ولن تضرهم!

الهوس، والتوجس الأمني في مدينة مأرب جعلت مسؤوليها الأمنيين يرتكبوا عشرات، إن لم يكن الاف الجرائم بحق الإنسانية، وبمرأى ومسمع من الجميع، ولم يحرك من أحد من ساكن!!

والمبرر بأنهم في حالة حرب، وحصار بين: الإنفصاليين، والحوثـ.ـيين! تمامًا كما يفعل الأخيرون من تبرير لجرائمهم الفادحة بالعدوان، والحصار..!
وجهان للعملة ذاتها! فقد تقاطعت، وتضادت مصالحهم، وكان هذا كافيًا لقتتا.لهم بنا!!

العميد خالد محمد صالح الأمير الحوشبي، احد ابناء لحج، الذين تم وصمهم، والتعامل معهم بهويتهم، فقد تم الزعم بإنه حو.ثي؛ لمجرد تشابه الألقاب “الأمير” ببعض الهوا.شم!
وحسب المصدر فقد رفضت المحكمة ادعاءات النيابة؛ لنعدام الأدله، ولعدم قانونية الٱجراءات.. فكان الرد من النيابة بأنه هاشمي من صعده!

زوجته، وبناته، وأطفاله هم الأخرين لم يسلموا من سوط التعذيب الإخواني!!
ومن اثر التعذيب الوحشي، والتنكيل الغير إنسان.. وفارقة ابنته صفاء عهر الحياة تاركةً بقية أفراد أسرتها للعذاب الذي لم يكد يتوقف.. وحتى اللحظة لم يتم دفنها، وتم القذف بها في احدى ثلاجات المشافي في مأرب المعتمه!

الأمير وابنته صفى توفيا اثر التعذيب، والتنكيل، والظلم.. وتركوا خلفهم بقايا، وانصاف بشر.. وذويهم المكلومين لفراقهما..

هذا البوست بيان تضامن، وادانه، وتعرية..
#وماخفي_أعظم

السلام والخلود لروحيهما

#بلاغ_للرأي_العام
#مأرب_سجن_كبير
#سجون_مأرب_السرية
#جرائم_ملطخي_مأرب

لؤي العزعزي


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫10 تعليقات

  1. لما تقول اخوان وترجع تقول جنوبي وهو اصلا ضمن الاخوان اللي تقول عنهم انا هنا ولو انني جنوبية لكن الصياغة تخليني ابطل اصدق كلامك ،،العفو منك

  2. الدليل على منشورك
    أو غير تلفيق التهم لمجرد اختلاف سياسي
    تقوم برص الحروف العاطفية
    لان الشعب اليمني عاطفي الغاية يصدق دون بحث وتحري عن الحقيقة

    ابشرك أن الناس الان قد عرفت ووعت ماعد تنطلي عليهم
    منشوراتكم التي تأخذو عليها الاجر مسبقاً،
    لخدمة أجندة تفكك الصف الوطني .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى