كتّاب

قال عامر ياسين، متحمساً:…


قال عامر ياسين، متحمساً:
دعونا نكتشف من أين جئنا، ومن هم أسلافنا.
تشجعت ساره ياسين، شقيقته، وترددتُ قليلاً.

قمنا بطلب المواد المعملية الخاصة بتحليل ال “DNA”، الحامض النووي، من أميركا. أعدنا إرسال المواد مزودة بخلايا جسدية من كل منا على عنوان الشركة الأميركية الشهيرة.. وانتظرنا قرابة شهرين كاملين..

ظهرت النتائج تباعاً، وكان علينا أن ننتظر بضعة أيام بين فحص وآخر. جاء الدور على “هيلين عبد الغفور” وكانت المفاجأة الأولى..

هيلين عبد الغفور:
٢٠٪ من يهود اليمن، ٥٪ من يهود أشكناز، والباقي موزع على الشرق الأوسط وتركيا، كما شمال أفريقيا. وهناك نسبة تقترب من ٥٪: من غرب أفريقيا “نيجيريا وما حولها”..

هنا تأكدتُ، قبل ظهور النتيجة الخاصة بي، أن أصولي “اليمنية” تعود إلى “يهود اليمن”، وهذا ما أكده تحليل الحامض النووي الخاص بي الذي جاء كالتالي:
٣٠٪ من أصول يهودية يمنية
٢٠٪ من أصول شمال أفريقية “مصر، المغرب، الجزائر، تونس”
٤٥٪ شرقية “أذربيغان، تركيا، قبرص، لبنان، سوريا، إيران، الجزيرة العربية”
٥٪ نيجيريا ..

النسبة الأكبر من “أصولي، أسلافي”، كنسبة صلبة ومتجانسة، تعود إلى يهود اليمن .. أما الباقي فهي جينات موزعة على مناطق واسعة بين شرق آسيا وشمال أفريقيا ..

يتصارع في اليمن، بلدي، الأقيال والهاشميون، وثمة صراعات بيولوجية أخرى أفقية ورأسية. السرداب البيولوجي لا نهاية له، والأسلاف هم بشر اختلطوا ببعضهم على مر السنين. فأسلافي الذين كانوا خليطاً من يهود اليمن وعرب الجزيرة والبربر والأفارقة والأتراك انتهى بهم الحال إلى خارطة جينية في خلاياي اسمها “مروان الغفوري”، هو وارث كل ذلك الركام الجيني، لا هو من الهاشميين ولا من الحميريين، لكنه يحب بلده أكثر من أولئك .. بلده الذي هجره “أسلافه اليهود”، واستبدلوه ببلاد أخرى..

يوماً ما كتبت عن “اليهودي التائه”، عن جوزيف اليهودي الذي سيدور في العالم حتى العودة البهية للسيد المسيح، مخلص هذا العالم من نفسه. وخطر في بالي، إذ كتبت ذلك وأنا في مصر، أني ربما كنت ذلك اليهودي التائه الذي سيدور مع الأرض حيث دارت.

داخل كل واحد منّا مفاجأة مدوية لا يعلم عنها شيئاً، أما المعنى الختامي لنا فهو أننا مخلوقات ثقافية وأخلاقية لا بيولوجية.. لا الأقيال أقيال، ولا الهاشميون هاشميون، ما من كائن متجانس ونقي. حتى اليهود الذين زعموا أنهم أنقى شعب في العالم، من الناحية البيولوجية، لم يبقَ منهم في جسدي سوى ٣٠٪..

الأرض لمن يحبها أكثر.

مروان الغفوري.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫34 تعليقات

  1. ابي الله يرحمه جلس واحد يزن ع راسه انه ابي من بنى هاشم وهو كان شيبه عنيد لا يقتنع بشي الا لما يفهم صح… سار لزبيد يسال حد من المشائخ هناك عن الانساب وغيره..ورجع روح في مقبرة قديمه كانت معروفه انه في قبور لاسلافنا لكنها مطموسه.. نبش شوية ولقي تقريبا الارجل باتجاه الاقصى.. قلنا له ها يا حاج طلعت سيد.. قال لا يهود… بالمناسبة عزلتنا بوصاب اسمها بنى مرجف من الاسم تعرف انه الاصول يهوديه هههههه

  2. اعتقد يا دكتور Marwan Al-GhaforyMarwan Al-GhaforyMarwan Al-Ghafory أن النتائج أخذت هذة الصورة بسبب قلة العينات الموجودة لديهم من منطقتنا العربية….السؤال ماهو مقايس هذة النتائج؟ وماهى حقول المقارنة او الاختبارات؟

  3. واضح اليهودة في كتاباتك الذكية 😉 صدقني هذه ال 30% هي مصدر التفوق الذي تمتلكة :-)
    لكن في الحقيقة الأصول اليمنية تعتبر كلها يهود يمنية قديمة وهم السكان الأصل في اليمن القديم وأهل الديانات القديمة يعني لنقل 30% أصول يمنية قديمة

  4. اثناء العمل كانت عينات كثير من المرتادين تشير الى neutropenia والعدد الكلي للخلايا طبيعية وبعض الاطباء يروح يبحث عن الحميات والميكروبات اللي تمر عبر الغدد اليمفاويه عشان يعرف السبب وفي النهايه negative المهم لاقيت معلومات في مرجع عالمي معروف يتحدث عن بعض الاعراق اللي تكون فيهم النيتروفيل ناقصه بشكل طبيعي منهم يهود اليمن ..بس كثير والله

  5. عجيب لاول مره اعرف ان اليهوديه اصل انا معلوماتي انها دين وليست اصل يعني اليمني ممكن يكون يهودي وكذا الالماني وكذا النيجيري فهي دين يا دكتور وليست اصل وليست جينات وليست دم انما عقيده ومنهج سماوي

  6. اعتقد يعود الموضوع الى قاعده البيانات المسجله عندهم فيهود اليمن او غيرهم لا يعتد به في نظري الشخصي كمرجع اثني يصنف عليه …

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى