حقوقيون

حاكمة علي (العمة تقية) | ردوا على كل ضفدع مثقف متغطرس ، ادخل طيزي ! ________________________ العمة من

ردوا على كل ضفدع مثقف متغطرس ، ادخل طيزي !
________________________
العمة من امس و هي في حالة صدمة و ذهول من حالة التوحش الي ظهرت بعد أول حالة كورونا و الي تبرر بأنها رعب .. بالرغم أنه لقبل ايام و هؤلاء الضفادع الناتقة كانت تتباهى بأصل العرب و أنه فيروس ما شهزمهمش بشيء و صورني و انا جالس ادهج و الدنيا ـ///ــلامات أو علشان يشبع غروره الكتابي ليقول لنا " انا الرجل الحداثي الذي لا يؤمن بالمرض " .
اكثر من مرة أتاني ابليس على شكل سيالات عصبية في رأسي ليخبرني عن قصة البعوض و كيف أنهى حياه النمرود بكل احتقار ، كان عباقي يدخلني الاـ///ــلام على يده ، المهم زاد ابليس خافسني ماذا لو اجا كورونا لليمن ، هنا يا تقتق بتشوفي تحول المثقفين إلى ضفادع ناتقة ، و صلاه التحدي في تعز الى صلاه الأطباء ، و عيال اشعلوها حرب كبرى عالمية الى عيال " ستاي هوم " ، و العيسي الي يخري فلوس شرجع يأكل خرا مع عصيد اسعار البترول ، و المجلس الانتقالي شلغي اجتماعاته و ما شصرحش شكرا امارات الخير .. لكن رغم كل ذا يلعن شكلك يا ابليس مش ناقصين ..
نرجع لموضوعنا ..
امس واحد طالب الطبيب بأن يقتل أول حالة كورونا في حضرموت لانقاذ بقية الناس ، و اني للان مش فاهمه كيف قتله بينقذ بقية الناس ، قال إنه مش منا و اجنبي ، و الاخبار تأكدت أنه يمني و منا و فينا ، المهم طلع معانا قاتل و عنصري ، يتحدث بكل بجاحة و معه شلة من صغار الضفادع بعد ابوهم الضفدع الكبير ، يحاولوا يتعلموا النقيق .
و بعدين جاء لنا الضفدع الكبير مستاء من الحملة ضده ، و ليش حولوه لقاتل و طالب الناس بأن يناقشوه و يتحاوروا معه يمكن شغير فكرته ، و ختم و قال اعتبروا أن مطالبتني بالقتل نقاشا فلسفيا ، يفدوبك فدا على رجل الفلسفة ..
اولا أكررها لك مرة و اثنين و ثلاثة ، انت قاتل !
ثانيا .. الكثير من الردود عليك كانت في مستوى النقاش العقلاني المنطقي و حتى الي انتزع العقل منه و تم استبداله ببالونة سيفهمون أن ما دعوت إليه خطأ ، بل جريمة لانك تمتلك جمهور ..
و محاولة أن تحول الموضوع لنقاش فلسفي ، هذا بحد ذاته الخراء الثقافي أو بكلمة أخرى كيكة الخراء بالجزر ، اكيد انك جربتها من قبل ؟
الفكرة الي نأخد معك فيه عطاء و رد هو في إطار اي جوانب سياسية أو فكرية أو ثقافية أو حتى دينية،كانت الفكرة صحيحة أو خاطئة لا مشكلة ، لكن انك تطالب بقتل إنسان مثل الوحش أي كانت الأسباب فهذا مفيش له نقاش و شنقلك ادخل طيز الحمار ..
العمة عندها شعور انك بعد ما شفت رفض الناس راجعت فكرتك و حسيت انك أخطأت ، لكن تعالي الذات مخلاكش تحذف المنشور و تعتذر بصدق بل حولت الجريمة لسياقات لا وجود لها !
المتقف الضفدع لا فرق بينه و بين تاجر الدين و السياسي البغل ، هذا الثلاثي اللعين هو سبب بلاء هذا الشعب ، اذا ما وقفناش نحن كلنا ضدهم بكل الي نقدر عليه فبنجلس بنفس القرف الي نحن فيه طول الدهر ، و سيستمر الدعس ..
العمة تقية ..


حاكمة علي (العمة تقية)

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى