حقوقيون

بلاااااااغ للرأي العام


بلاااااااغ للرأي العام
اختفاء أم وابنها منذ أكثر من شهر

وتهم تشير لتورط الأب، وضلوع زوجة الأب! هذا ولم يحرك لختفائهما من ساكن!!!

القضايا المماثله كثيرة، والخوف من العار، وكلام الناس يمنع الإبلاغ عنها؛ مما يؤدي للإختفاء الأبدي: إما بالنسيان، أو مو.ت المختفيات-المختطفات! في هذه القضية لولا ان صديقة المختفية حدثتني عن القضية، لما عرف أحد بختفائها، وابنها. الزوج مريض عقلي-نفسي، والأخوة تحت طاعة الأب، ومتبعي لأوامرة، ونواهيه مهمًا كانت!

بعد ان تواصلنا بشقيق المختفية الأكثر اعتدالًا، وتعاونًا، ورفضًا لما حدث لشقيقته اخبرنا بأن والده هو الذي سجن أبنته؛ لوجود صور، ومقاطه خاصة، وحساسه بجوالها الشخصي، صورتها لنفسها كذكريات! وبهذه التهمه الخطيرة، التي تزعزع الأمن، والسكينه، وتضر العالمين، ابلغ عنها الجهات المختصة، وتم ايداعها لسجون #حماية_الأسرة التي سأضع روابط حقيقة نشاطها في التعليقات

إذن لما يقارب الشهر والنيف و ه.م.م.ج معتقله، هي وابنها الرضيع، ومُبعده عن بقية فلذات أكبادها، دون أي مسوغ قانوني! والتهمه التي تعرضت لها هي ” عقوق”!!!

ما يسمى بجريمة عقوق الوالدين، عقوبة يمكن استغلالها، واستعمالها بطرق سيئة، وفي تدمير، ونسف شخصيات الأبناء، فضلًا عن البنات، وفي نهب، ومصادرة حقوقهم..!!

الأب لم يكتفي بوقفه مكتوف الأيدي أمام تنكيل زوجته بأبنته اليتيمه، بل ساهم في شرعنة ذلك التنكيل، وعمل على مصادرة أملاك ابنته، وحرمانها من حصتها من ورثتها من أمها في البيت، وفي املاك، وثروات اخرى!
لم يكتفي بذلك، بل واستغل وجود الصور الشخصية، في جوالها الشخصي؛ للزج بها في غياهب اقبية سجون حماية الأسرة!

ادعوا الجهات المختصة، ومسؤلات حماية الأسرة في الإفراج عن المخفيه، واعادتها لفلذات اكبادها. هذا وندعوا الجهات الامنية بالقاء القبض على والدها، وزوجته؛ لما فعلاه بها، واعاد املاكها، وورثها من والدتها كبقية اخوتها..

كل التضامن والإدانه.

*حسابي ضعيف جدًا؛ لكثرة البلاغات
اتمنى من الجميع دعم الحساب، وايصال هذه القضية للرأي العام، بالنكز، والتعليق، والمشاركة، والإعجاب بكل تأكيد

#قضية_للرأي_العام
#لا_للعنف_الأسري
#لا_للقمع_الأبوي

لؤي العزعزي






يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫8 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل المفروض الاب هو الملجا والسند لبناته حتى لو احد تكلم عنهم م يصدق حتى لو شاف بعيونه بس يلا قد الدنيا كله خااااارب معد نستغرب 💔💔

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى