حقوقيون

إبتزاز يقـ َتل طفلة في ريف تعز


إبتزاز يقـ َتل طفلة في ريف تعز💔
# قضية_للرأي_العام

هي فتاة في السنة الدراسية التاسعة، تشاجرت مع زميلاتها؛ فسربن صورها لشباب، ابتزوها، واوصلوا صورها لخطيبها، ولأهلها؛ مما دفعها لشنـ ـق نفسها “بحجابها” في بيت الخلاء “الحمام”؛ بسبب تشوه صورتها أمام اهلها، ومعارفها، وفقدانها لخطيبها..ضغوط، وألام نفسيه؛ جعلتها تهرب للأبدية.

هذه ليست المرة الأولى، ويبدو ألن تكون الأخيرة في مدينة تعز المكلومة؛ فحسب الرفيق شاهر سعد فقد قام والدها بالإبلاغ، والتواصل مع الجهات المختصة؛ لمعاقبة، ومحاكمة من تسببوا بإقدام طفلته على الإنتـ ـحار، ولكنه لم يلقى إي استجابه!

نجاة المجرمين من العقوبة؛ يجعلهم يتمادوا في جرمهم، وفي غيهم يعمهون!

أضم صوتي للرفيق، والزميل العم شاهر سعد – ناشط في هيئة تنسيق دعاة السلام- لمناشدة الجميع لتسخير أقلامهم، وجهودهم، وتفاعلهم.. للحد من هذهِ الظاهرة التي أصبحت قاتـ لة، ومفككة للمجتمعات. ندعوا الجميع لشن حملة إدانة على جرائم الإبتزاز. ودعم والد الطفلة المكلوم الذي يبحث عن العدالة لفلذة كبده.

ندعوا سلطة الأمر الواقع في تعز، ونناشد الجهات المختصة، والأجهزة المعنية للإستجابة لمطالب الأب المشروعة، وفي القبض على المجرمين المبتزين؛ المتسببين في قتـ ـل #بنت_الصلوي_المنـ_تحرة لنفسها.

#العدالة_لبنت_الصلوي_المنـ_تحرة
#اقبضوا_على_المبتزين
#اقبضوا_على_المجرمين

لؤي العزعزي

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫5 تعليقات

  1. الي اسمهن زميلات يحتبسين في مقر اعادة التأهيل لإعادة تربيتهن ويحتبسوا اهاليهن على جريمتهن اما الشباب التعزيييييير والقصاص

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى