حقوقيون

نادي الخرجين بين وكلاء الرب وناهبي المنح!


نادي الخرجين بين وكلاء الرب وناهبي المنح!
( مع تجربة شخصية مع النادي)

تأسس بأمر مليشاوي، ومُنح بركة سلطة صنعاء، ونجح في تنفيذ المخطط.
من تجربتي الشخصية معهم:
التعامل بين افراد النادي شباب وشابات أكثر من عادي. الأمر بالفعل عادي، ولكن من أهم خططهم التنفيذية: منع الإختلاط وهم من تعاملهم يتجاوز الإختلاط العادي!

دعكم من هذه؛ فمتى كانوا يؤمنون بمبدأ اساسًا؟!
حدث قبل فترة -اضع لكم رابط منشوري عن ما حدث- ان نظمت، ونسقت ديكور، وتجهيزات لحفلة تخرج خريجي كلية الطب البشري في صنعاء.
الى جانب القرار الغريب العجيب في فصل الخريجين، عن الخريجات..
تم فصل المجلة أيضًا!
المجلة التي لا تُطبع، أو تصدر الا بموافقة، وتعديل النادي!

حدثني مندوب الدفعة عن خسارتهم الفادحة لقاء ذلك الفصل:
تجرعوا التكاليف كرتين!
ايجار يومين للقاعة
ايجار ديكور ليومين، مع التعديل المهين للمرأة: تنصيب الديكور، والمنصة يمين القاعة بالقرب من دورة المياة في يوم الخريجات! وعكسها في يوم الخريجين!
الى جانب تكلفة مجلتين مختلفتبدين، ومنفصلتين!
حتى الألون، وابسط التفاصيل يحددوها!
لم يكن بيدي فعل شيء؛ مضطر حسب عقد العمل على التنفيذ وفقط.
المجلة تكلفتها فقط ستمائة بدلًا عن ثلاثمائة!
وقيسوا على بقية الفعاليات، والتجهيزات..
المندوب، ونائبته من بعده تحدثوا بأسى عما ذاقوه.
الكثير من الرسوم دفعت.
والأمر، والأكثر الم -لم اذكر هذه النقطه عندما نشرت عما حدث؛ كي لا احدث اي ضرر بأفراد الدفعة-
الأفدح، والأنكى ان لكل حفلة تخرج، ممولين، وداعمين؛ يُسوق لهم في الحفل. تم نهب جزء كبير من تلك الأموال التي مُنحت للطلاب، وحفلتهم!

في الأخير من أجمل الترندات التي صعدت في بلدنا، هو هذا الترند حسب تقديري.
فخلافًا لإدعاهم للفضيلة، والإستشراف؛ فهم يجبرون، ويتحكمون، ويبتزون..!
والأنكى ينهبون!

فلا بد أن يتم إيقافهم عن التمادي، والإكثار فما يفسدوه، ويقترفوه..

* بحط لكم لينك منشوري في اول كومنت

#مع_اسقاط_نادي_الخريجين
#اوقفوا_نادي_الخريجين
#نادي_الخريجين

لؤي العزعزي


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. شوفوا ما عمل اندية التخرج عند غيرنا
    جامعة هاشمية في الأردن اقروا ….

    وجاء تأسيس نادي خريجي جامعة اليرموك بهدف التواصل و تنمية العلاقات و الروابط بين خريجي الجامعة من مختلف الكليات ومتابعة شؤونهم والمساهمة الدائمة في الاعداد والتنظيم للبرامج الهادفة والمفيدة وعقد دورات التأهيل المختلفة و رفع كفاءة و أداء الخريجين في مختلف تخصصاتهم وزيادة المعرفة وكذلك تسليط الضوء على المتميزين الذين حققوا العديد من الانجازات على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي وتقديم الشكر والثناء لهم .

  2. موضوع الاختلاط لوحده يزعجني والله
    ايش قصة الاختلاط هل بالنسبة لهم الذكور حيوانات مايقدروا يمسكوا انفسهم
    او بالنسبة لهم ان المراه با تحشب على طول
    الناس مختلطين طول اليوم بالعمل والمواصلات والدراسة والسوق وكل شي
    اما يحولوها مثل افغانستان ومنعوا البنت من الدراسة والعمل والسوق
    واما يبكلوا الهبالة حقهم هذي ولا با ينطبق عليهم المثل القائل كل يرى الناس بعين طبعه #بي_اسلب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى