مفكرون

كريم حبيب | للغة الإنجليزية والإيطالية يرجى التمرير لأسفل: شاركناكم بالأمس خبر أول زيارة بين

كريم حبيب

للغة الإنجليزية والإيطالية ، يرجى التمرير لأسفل:
شاركناكم بالأمس خبر أول زيارة زيارة بين باتريك وأسرته منذ أكثر من خمسة أشهر ونصف ، ونريد اليوم أن نشارككم أيضًا ما عبر عنه باتريك أطوار تلك الزيارة القصيرة. إرسال الرسائل الطويلة إلى الخامس ، أو الأصدقاء ، أو ، أو الأصدقاء ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو أرسل الرسائل التالية ، منها للأسرة. وعلمنا أيضًا أن باتريك لم تصله الكثير من رسائل الأسرة الأصدقاء التي تسلمتها إدارة السجن من الأسرة.

رجاءًا ، رجاءًا ، رجاءً ، رجاءً ، رجاءً وحتى الرسائل التي تحتوي على دعم لباتريك وأسرته في السلسلة الطويلة. . ما هو الدافع وراء رسائل من باتريك لطمأنة أسرته وطلباته؟ مع العلم أنه قد سمح له ، منذ فترة طويلة ، إلى سجن طره ، ما يعني أن أسرته ليس لديها فكرة عن احتياجاته.

وختامًا نريد أن نشارككم أيضًا سؤالنا ؛ كيف يشكل الدعم والحب تهديدًا بأي شكل لأي جهة؟

# الحرية_لباتريك_جورج
شاركنا معكم يوم أمس نبأ الزيارة الأولى لباتريك وعائلته التي تمت خلال الأشهر الخمسة ونصف الماضية. اليوم ، نريد أيضًا أن نشارككم ما عبّر عنه باتريك خلال الزيارة القصيرة. على مدى الأشهر الخمسة والنصف الماضية ، لم تتلق عائلة باتريك سوى رسالتين قصيرتين منه ، وقد أرسلوا عشرات الرسائل إلى باتريك للمسؤولين عن الزيارة في السجن بشكل أسبوعي. ومع ذلك ، علمنا بالأمس من باتريك أنه أرسل رسائل طويلة موجهة إلى عائلته وأصدقائه – 20 على الأقل في المجموع خلال تلك الأشهر – لكن عائلته لم تتلق أيًا منهم. علمنا أيضًا أن باتريك لم يتلق الكثير من الرسائل المكتوبة له من قبل عائلته وأصدقائه ، على الرغم من استلامها رسميًا من قبل موظفي السجن من عائلته.

منذ عدة أشهر ، حظرت إدارة السجن جميع الزيارات كإجراء أمان لمنع انتشار Covid-19 ، دون توفير بديل – كما هو منصوص عليه في القانون – للتواصل بين المحتجزين وأقاربهم عبر الهاتف. حتى أن باتريك وعائلته حُرموا من الرسائل البسيطة التي كان من الممكن أن توفر لهم مصدرًا من الدعم طوال هذه الرحلة الطويلة والشاقة … لا نعرف سبب حرمان شخص ما كانت حريته مقيدة بالفعل وليس لديه اتصال مع أحباؤه لأشهر – رسائل تحتوي فقط على الدعم والحب وبعض أخبار كرة القدم عن فرقه المفضلة. لا نعرف ما الذي يمكن أن يكون وراء منع رسائل باتريك من الوصول إلى عائلته ، الأمر الذي كان من شأنه أن يطمئنهم على ـ///ــلامته ويضمن لهم تلقي طلباته الصغيرة لاحتياجاته اليومية في السجن. مع زيارة واحدة فقط منذ نقله إلى سجن طرة ، لم تكن عائلته على علم باحتياجاته.

وأخيرًا ، نرغب في مشاركة سؤالنا الدائم معك: كيف يمكن أن يمثل الحب والدعم أي نوع من التهديد لأي شخص أو كيان؟

#FreePatrick

Ieri abbiamo condiviso con voi la notizia della prima visita di Patrick e della sua famiglia، avvenuta negli ultimi cinque mesi e mezzo. Oggi vogliamo anche Condividere con voi ciò Che Patrick ha detto durante la breve visita. Negli ultimi cinque mesi e mezzo، la famiglia di Patrick ha ricevuto da lui due brevi lettere، e ha inviato decine di lettere per Patrick ai Responsabili della visita presso la struttura carceraria ogni Settimana. Tuttavia، ieri abbiamo saputo da Patrick che aveva inviato lunghe lettere dirette alla sua famiglia e ai suoi amici – almeno 20 in total nel corso di quei mesi – ma la sua famiglia non ne ha ricevuta nessuna. Abbiamo anche saputo che Patrick non aveva ricevuto molte delle lettere scritte per lui dalla sua famiglia e dai suoi amici، anche se sono state ufficialmente ricevute dal personale del carcere dalla sua famiglia.

لكل مجموعة متنوعة من الخدمات – تعال إلى نظام الاتصال الخاص بك. Patrick e la sua famiglia sono stati addirittura privati ​​dalle semplici lettere che avrebbero potuto dare a loro qualche sostegno durante Questo lungo e doloroso periodo … non conosciamo il motivo per cui privare qualcuno la cui Libertà con già limitica e che non com cari da mesi – di messaggi che contengono solo sostegno، amore e qualche notizia di calcio sulle sue squadre preferite. Non sappiamo quale posa essere il motivo di impedire che le lettere di Patrick raggiungano la sua famiglia، il che avrebbe rassicurato i suoi familiari sul suo benessere e fatto sì che ricevessero le sue piccole richieste per le sue الضرورة الحالية. قم بزيارة موقع dopo il suo trasferimento nel carcere di Tora، la sua famiglia non ha avuto conoscenza dei suoi bisogni.

E infine، vorremmo condividere con voi la nostra domanda persistente: Come può rappresentare l’amore e il sostegno una minaccia di qualsiasi tipo per qualsiasi persona o entità؟

# باتريك ليبيرو

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى