مفكرون

في الوقت الذي كان فيه ميدان رابعة يحترق والجثث تملأ المكان…


في الوقت الذي كان فيه ميدان رابعة يحترق والجثث تملأ المكان والشرطة المصرية على شفا إنهاء مهمتها كان محمد البلتاجي أحد قيادات الإخوان يدلي بتصريح للجزيرة من تحت الرصاص بكل ثقة بأن ما فعله السيسي هو آخر مسمار في نعشه ودليل على إنتصار الشرعية وسقوط السيسي ومحاكمته وأصوات التكبيرات تتعالى ممن بقي حوله بهذا النصر المزعوم بينما الواقع كان يقول بأن جماعة الإخوان المسلمين كانت تمر بأسوأ أيامها منذ تأسيسها ..!
..
من ضمن الأسلحة الفعالة التي تستخدمها الجماعات الإسلامية مع اتباعها هي ايهامهم بالنصر والتمكين القريب وبأن الأمور كلها في صالحهم.. لدرجة لو استمعت إلى قناة الجزيرة سوف تتيقن بأن السعودية والإمارات وبشار والسيسي سوف يسقطون غداً..
ولو استمعت لمنظري الجماعات الإسلامية ومحاضراتهم سوف تعتقد بأن العالم المتقدم سئم العلمانية والديمقراطية وبدأ يطبق تعاليم الإسلام ونظرياته الاقتصادية لكي يتجنب الإنهيار كما اخبرونا بذلك أثناء الأزمة الاقتصادية وإفلاس البنوك الغربية التي تحولت إلى بنوك إسلامية خوفاً من الإفلاس.. 😁
ومن آخر شطحاتهم الذي صدقها ونشرها الكثيرون أن فرنسا بدأت بسن قانون يمنع الإختلاط وفصل الجنسين وذلك لمنع التحرش الجنسي والتقليل من أطفال الشوارع المجهولين..! 😊
هذا بالإظافة إلى المليون عالم من مختلف التخصصات العلمية الذين أسلموا على أيدي الزنداني وزغلول النجار وفطاحلة الإعجاز العلمي بعد أن قرأوا آية الذبابة وآية التصعد في السماء.
لا شيء يبقي القطيع حولك أكثر من التخدير وصناعة الوهم .

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى