مفكرون

حامد عبدالصمد | Mich erreichen seit gestern viele Hassnachrichten، die mich für den Anschlag

حامد عبدالصمد

Mich erreichen seit gestern viele Hassnachrichten، die mich für den Anschlag auf die Moschee in Neuseeland mitverantwortlich Machen. Manche davon sind wüste Beschimpfungen ، مانش أونترشويليج فورفور. Hassnachrichten bekomme ich täglich. Ich kann daraus ein Buch machen wenn ich will، aber das habe ich nicht nötig. Denn ich nehme diese Nachrichten meistens nicht ernst، weil dahinter oft junge Muslime stecken، die nicht wissen was sie sagen. Aber wenn Akademiker، die im Dialoggeschäft immer …

المزيد

وصلتني أسماء الكراهية منذ امس التي تلومني على المسجد في نيوزيلندا. سهل الاستخدام. اتلقى رسائل كراهية يوميا. ان اجعله كتابا اذا اردت ، لكني لست بحاجة اليه. لأنني عادة لا عادة ما تشير إلى وجود مـ///ــلمين الذين يعرفون ما يقولون. هل انت راض الان؟ “ام ′ ′ اتمنى ان تتمكن من النوم بهدوء” ، بإيذائ ان اجيب:
1. كفاءة التمييز في الكراهية ضد الكراهية ضد المـ///ــلمين ، فانت جزء من المشكلة.
2. الهجرة الاـ///ــلامي ، المحنة الاندماج ، محاولات الهجرة الاـ///ــلاميين في الغرب ، والهجرة غير المفرطة ، والعولمة ، والخوف من النزول ، ولكن الانتقاد الاـ///ــلامي على الكراهية ضد المـ///ــلمين ، فلن تكون الكراهية. في الاـ///ــلام ، تدرّج بامكاني محاربة الكراهية ضد المـ///ــلمين.
3. لقد كنت تحاول الاعتدال على الاـ///ــلام منذ 11. أيلول / سبتمبر ، انتقاد لهذا الدين باسم الاـ///ــلاموفوبيا. ما هو ذلك؟ هذا يجعل الارهاب ولا كراهية المـ///ــلمين اقل! كلما زادت الحاجة لذلك ، كلما زاد حجمك كلما زادت الحاجة إلى الزواج.
4. لن اخفض صوتي مع انتقادي الاـ///ــلامي ، تماما كما انتقد دائما اي شكل من اشكال التعصب وعدم الحرية ووحشية.
5. لا يتم الإبلاغ عن تهديد بالقتل. اعيش مع انتقادي او يمنع حرية التعبير!
# نيوسيلاند
# كريستشيرش

تمت الترجمة منشا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى