مفكرون

اياد شربجي | الصحافة وأعضاء الكونغرس والمحللون لم يتوقفوا منذ البارحة عن تفنيد بيان ترامب

اياد شربجي

الصحافة وأعضاء الكونغرس والمحللون لم يتوقفوا منذ البارحة عن تفنيد بيان ترامب بخصوص السعودية جملة وتفصيلا ، وكيف أن هذا الرئيس أصبح الرئيس ألعوبة بيد الخارج.
يبدو وكأنه معادلة ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان "امريكا اولا" كما يدعي الرئيس فالمعادلة "أمريكا اولا"، وذكّر بأحداث بدء سبتمبر والـ ١٦ سعوديا من أصل ١٩ ساعات بالهجوم ، وأثبتت التحقيقات أن لهم علاقة بأفراد العائلة الحاكمة السعودية ، مذكرا بقانون جاستا ، يحمل توقيع المملكة في الأحداث ويطالبها بتعويض مالي.
السيناتور ليندسي غراهام أحد أهم أصدقاء ترامب في الكونغرس قال إن الرئيس ، سامح ، أطفال ، صحفيا.
النائبة السابقة "السعودية أثبتت أنها قادرة على شراء رئيس الولايات المتحدة"
الواشنطن بوست ، النيويورك تايمز ، وبعض الصحف الجديدة والعاصمة الأمريكية النيويوركر ، بالإضافة إلى أماكن أخرى في انتقاداتها اللاذعة لترامب ، كاشفة عن زيف ادعاءاته في تعمّد تضخيم الأرقام ، وبرج ، وصالح ، تربط امريكا بالسعودية ، يوهم الرئيس الأمريكيين ليبرر عدم موقف موقف من بن سلمان.
كل السلوكيات والسلبيات في هذه القضية.
تبدو هنا رواية المملكة العربية السعودية. تم التصويت ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً معياريًا ، مثالً ، مثالً ، مثالً معياريًا لخياره. "علي وعلى اعدائي" الاستثمارات الخاصة والأموال الخفية التي تلقاها واستثمارها في منصبه واستثماراته واستثماراته بعد أن تنتهي ولاية ترامب ، وهو منصب الرئيس الأمريكي قد تقوده إلى الإقالة والمحاكم وتجرّمه بالانتفاع من منصبه ، ومنصة الخيانة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى