ماجدا الحداد | #شباب_من_اليمن عماد المخلافي شاب يمني يعيش في نيويورك، عمل بتعليم اللغة


#شبابمناليمن

عماد المخلافي شاب يمني يعيش في نيويورك، عمل بتعليم اللغة الإنجليزية وإدارة مراكز التدريب في اليمن وأيضاً في مجال تحفيز قدرات الشباب وإطلاق طاقاتهم ومحاولة زرع الامل لديهم و تحفيزهم على العمل.
أنشئ برنامج مساعدات آسماه ( اطمأن قلبي ) بنسخته اليمنية الذي تم عرض حلقتين منه على اليوتيوب، برنامج يهدف الى رفع المعاناة عن المنكوبين والمتضررين والمحتاجين في اليمن ستجدون روابط القناه والحلقتين في اول تعليق، ومن قبل ذلك كان هو وفريقه المكون من شباب وشابات خيرين بإرسال المعونات شهريا الى اليمن لبعض الاسر و الاشخاص ذوي الاحتيجات القصوى و الطارئة و محاولة مساعدة البعض بالاعتماد على أنفسهم في كسب قوت يومهم وإعالة ذويهم. لكن الفريق الان يحتاج الى شباب متطوع من دول مختلفة ومن ولايات مختلفة هنا في امريكا لإتمام وتوسيع المساعدات والتبرعات ولو بجهود شخصية ولمتابعة انتاج حلقات البرنامج ايضا.
والفرصة متاحة لمن أراد .
عماد يُؤْمِن بان شباب الجالية اليمنية والجيل القادم من ابنائها قادراً على ان يحقق اكبر المنجزات والدرجات العلمية والمناصب الراقيه والاسماء اللامعة في بلد المهجر ،وكما يقول انه سيعمل جاهدا على التحسين من نفسه وقدراته والعمل على شحذ همم وتفجير طاقات الشباب اليمني لبناء مستقبل أفضل.
عماد المخلافي


ماجده الحداد | ناشطة نسوية

اليوتيوبر» عدو «الفيمينست»…

اليوتيوبر» عدو «الفيمينست» #جريدة_الوطن #سحر_الجعارة هناك حرب ممنهجة تجرى على قدم وساق لتشويه المصطلحات وتجريمها وتأثيمها، بنفس منهج: الليبرالية يعنى إيه؟.. (يعنى أمك تقلع الحجاب)!الحرب