وضعت على يوتيوب فى يونيو الماضى اربع حلقات بعنوان ” لا…


وضعت على يوتيوب فى يونيو الماضى اربع حلقات بعنوان ” لا تخيفونا بالشريعة” اشرح فيها المعنى الحقيقى للشريعة وكيف انها استغلت على مر العصور للسيطرة على البسطاء. هذه الفيدوهات الاربعة شاهدها ما بين ٥٠ و٢٠٠ شخص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! احب ان اقول ان عدد اصدقائى على الفيس وصل الى ٣٢٠٠ فى حين ان عدد المتابعين يبلغ اكثر من ١٨٠٠٠ … وطبعا المتابعين يتفضلون علىّ بالمتابعة واشكرهم على ذلك ولا استطيع ان اطالبهم باى شىء.. اما الاصدقاء الذين ارسلوا طلبات صداقة وسعدت من جانبى بقبولها فاستطيع ان الومهم.. لماذا ارسلتم طلب صداقة وانتم غير مهتمين بما انشره؟؟؟ خاصة وانه قد وصلنى اكثر من ١٤٠٠٠ طلب صداقة خلال السنوات الاربع الماضية لم اوافق عليها لاحتفظ بكم يااصدقائى الحاليين..
بصراحة شديدة: اللى مش مهتم بمتابعة ما انشر وربما يتابع فيديوهات شيوخ الضلالة عن الشريعة والتى تصل الى الملايين وكلها كذب ولى للحقائق وضحك على عقول البسطاء.. الى هؤلاء الاصدقاء اطلب الغاء صداقتهم معى فورا.. وهذا سيفتح لى المجال لقبول طلبات صداقة من نحو ١٤٠٠٠ طلب لم استطع الاستجابة لها..
وليس هذا موقف غاضب منى وانما هو موقف عملى٫٫, فما جدوى الصداقة الفسبوكية ان كانت صداقة سلبية ولا يشاهد الاصدقاء ولا يتابعون ما اكتب وانشر؟؟؟؟؟ خاصة وان سلسلة “لا تخيفونا بالشريعة” بها رؤية ومعلومات لم يطرحها احد من قبلى فى مصر ولا فى العالم العربى ولا فى العالم الاسلامى.. ارجو الغاء الصداقة فورا ولن اغضب طبعا من ذلك واشكركم على امانتكم وعدم رغبتك فى متابعتى .. وشكرا للجميع

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Exit mobile version