مجتمع الميم

مثليات مـ///ــلمات | انهيار مـ///ــلمتان في البكاء في احد البرامج التلفزيونية بعد ان تم السؤال من مجموعة

مثليات مـ///ــلمات

انهيار مـ///ــلمتان في البكاء في احد البرامج التلفزيونية بعد ان تم السؤال مجموعة من المـ///ــلمين " هل يمكن للشخص أن يكون مثلي الجنس ومـ///ــلم؟"

حيث قالت احداهن مشاهدة تدعى (حسنى): وهي تحب وتدعم المثليين من اعماق قلبها وانها تعتقد بأن كل الاشخاص يمكن ان يكونوا مـ///ــلمين بغض النضر عن ميولهم الجنسية او جنسيتهم وان المثليين يمرّون بصعوبات في الحياة اليومية اكثر من المـ///ــلمين المغايرين.

وحيث علَّقت على كلامها فتاة مـ///ــلمة اخرى تدعى (دانيا) من أصل سوريّة: يحق لجميع الاشخاص مـ///ــلمين حتى ولو كان مثليين فالاـ///ــلام يرحب بجميع الاشخاص ومنهم المثليين جنسياً ولا يوجد نص قرآني يقول أنّ المثليين غير مرحب بهم في الاـ///ــلام فمن حق المثليين مـ///ــلمين و يصلوا ويعبدوا الله ويصوموا فهم بشر طبيعيين.

إقرأ إـ///ــلاميًا أن يكون الوسيط (نوشاد) ، ويجعله ممنوعًا من الحصول على قيمته الخاصة بهذا المثال ، ومن الممكن أن يكون هذا الشخص المثلي ايمان اكثر منّي.

رابط الحلقة: https://youtu.be/3sABZy7OwRI

# عائشة
# مثليات_مـ///ــلمات

مـ///ــلمان ينهاران في البكاء في برنامج تلفزيوني بعد سؤال مجموعة من المـ///ــلمين ′ ′ هل يمكن لشخص أن يكون مثليًا ومـ///ــلمًا؟"

قالت امرأة تدعى حسنى: صديقتها المقربة شاذة وتحب وتدعم المثليين من أعماق قلبها ، وتعتقد أنه يمكن للجميع أن يكونوا مـ///ــلمين بغض النظر عن ميولهم الجنسية أو جنسهم أو جنسيتهم ، وأن المـ///ــلمين المثليين يواجهون المزيد من الصعوبات في الحياة اليومية من المـ///ــلمين. وعلقت فتاة مـ///ــلمة أخرى اسمها (دانيا) من أصل سوري قائلة: يحق لجميع الأشخاص أن يكونوا مـ///ــلمين حتى لو كانوا مثليين ، والإـ///ــلام يرحب بجميع الناس ، بما في ذلك LGBTQ ، ولا يوجد نص قرآني يقول إن المثليين غير مرحب بهم إنهم في الإـ///ــلام ، كما يحق للمثليين أن يكونوا مـ///ــلمين ، وأن يصلوا ، وأن يعبدوا الله ، وأن يصوموا ، فهم بشر عاديون. كما قال أحد الشبان المـ///ــلمين الذين يُدعى (نشد): لست في وضع يسمح لي بتقييم من يمكن أن يكون مـ///ــلمًا ومن لا يستطيع ، فليس لي الحق في إخبار المثليين بأنهم منفيون من الدين الإـ///ــلامي ، فمن الممكن كوني شاذة لديه إيمان أكثر مني. رابط الحلقة: https://youtu.be/3sABZy7OwRI # عائشة # مثليات_مـ///ــلمات

مترجم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى