قضايا المرأة

حقوق المراة العراقية | تم عقد اجتماع النصف سنوي اونلاين ( منظمة حقوق المرأة


تم عقد اجتماع النصف سنوي اونلاين ( منظمة حقوق المرأة العراقية IWRO ) بتاريخ 17 تموز 2020 و بحضور جميع اعضاء المنظمة..
ابتدأ الاجتماع بالترحيب بالعضوات الجدد، كل من الدكتورة دعاء السامرائي والناشطة الامريكية العراقية دعاء غازي لانضمامهم الى المنظمة.

ثم تفضلت مديرة المنظمة تمارا عامر بتقديم عرض عن المنظمة وعملها و ما قدمته مسبقا" للاطلاع من قبل الأعضاء، وكيف تم تنسيق العمل الداخلي، في وضع قوانين ومهام. وايضا" قامت بتوزيع المهام حسب الخبرات والمهارات لكل عضو مع طرح أفكار مشاريع مستقبلية بعد جائحة كورونا وأفكار آنية للعمل عليها .

كما اكدت على التعاون مع منظمات أخرى لاقامة ندوات تثقيفية عن القضايا الاجتماعية وتنظيم خطط لحل المناشدات التي ترد للبريد الخاص وكيفية الاستعانة بذوي الاختصاص.

ثم بادرت العضوة ريام محمد بالحديث عن تمكين المرأة سياسيا" ، بعدها تم تقديم عرض تقديمي للعضوة سارة جاسم عن كيفية صياغة اخبار الجرائم والانتحار.

بالاضافة الى ذلك تم الاتفاق على فتح استمارة انضمام لعدد من الاختصاصات المطلوبة منها ( القانونيين ,علوم سياسية, واستشاريين نفسيين) ، مع تفعيل نظام الدفع المسبق لنشر الإعلانات والترويج لاصحاب المشاريع ،
وتحديد عدد من النشاطات الميدانية بعد جائحة كورونا.

وفي الختام تقدمت مديرة المنظمة تمارا عامر اولا بتوديع احد اعضاءها الست مها احمد لانهاء عضويتها بعد عملها لسنتين متتالية
وتقدمت بالشكر الى جميع اعضاء المنظمة على عملهم التطوعي الدئوب في نشر الوعي ومساعدة المجتمع في نقله لحياة متحضرة، صحية وسليمة.. وذكرت انها تفتخر بهذه المجموعة النسائية الواعية والخلوقة..

#حقوقالمرأةالعراقية



اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى