مفكرون

اياد شربجي | طيلة 30 عاما ، عجز علماء وكالة ناسا للفضاء عن إيجاد تفسير لصوت الضجيج الكوني

اياد شربجي

طيلة 30 عاما ، عجز علماء وكالة ناسا للفضاء إيجاد تفسير لصوت الضجيج الكوني الذي تلتقطه تلتقطه الوكالة على الأرض ومسباراتها المنتشرة في الفضاء.
وخرجت نظريات كثيرة حول هذه الرسائل ، وكائنات عديدة ، وكائنات عديدة ، والعديد من النظريات ، والعديد من النظريات. العلامة التجارية المـ///ــلم (سالم ابن جندان) والذي وجدى في البيانات والبيانات ، واكتشف سبب هذا ، وسبب هذا الضجيج هو فتاة مـ///ــلمة في بعض الصعيد أو ريف دمشق ، لبست البن والعطال بالله.
وطبعا وكالة ناسا والغرب ، فإن تنكروا في السابق لفضل المـ///ــلمين فيما بينهم للحصول على الاكتشاف المذهل ، فهم لا تريد أن تعرف أن الاـ///ــلام دين وابداع ، فيفتتن ابناؤهم بهذا الدين في يتبعونه.
طبعا المـ///ــلمون تنبهوا لهذه المؤامرة الشيطانية اللعينة ، فقامت (دار النوادر في دمشق) والتدفئة نشر أمهات ونوادر الكتب ، بطباعة الكتاب القيم ، بعد أن بحثت عن ورثة كما قالت ، إلى أن وجدتهم واخذت منهم رخصة طباعة هذا الكتاب الموسوعي الذي رأى النور عام 2011 ، والذي يتسبب في يتسبب في حدوث ضرر من وكالة ناسا للفضاء التي ينخدع بها الكثير من شباب المـ///ــلمين.
ملاحظة:
العلامة التجارية للمنطقة علمي مرموق لم يصل له اي من علماء الغرب ، ولم يبلغه سوى المـ///ــلمون ، وهي مرتبة لا ينالها إلا العالم يأخذ نوبل أكثر من 7 مرات ، ويحفظ ألفية ابن مالك وسيرة ابن هشام … يعني فيكن تقولوا العلامة هو الشخص اللي بيشتغل أمثال انيشتاين ونيوتن تحت ايدو ، وبيساولو الشاي.
* المحيط الصغير الذي يظهر المحيط الأول …. والله ولي التوفيق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى