بعد الانتقادات الواسعة التي طالت “الشهيد الناطق 1” الحوثيون يعتزمون إصدار النا…


بعد الانتقادات الواسعة التي طالت “الشهيد الناطق 1” الحوثيون يعتزمون إصدار الناطق 2 مع نهاية الخريف القادم.
المعلومات تقول إن الناطق 2 سيتجاوز مشاكل الناطق 1، على وجه الخصوص تلك المتعلقة بشحن البطارية وسعتها التخزينية. كان كثير من المستخدمين قد رفعوا شكوى متشابهة مثل إن الشهيد الناطق 1 كان إما إنه ينطفئ كلياً أثناء عملية شحنه، أو أن شاشته تصبح سوداء. وهي مشاكل تجعل الشهيد الناطق 1 غير صالح لكل الأوقات ولا للاستخدام لزمن طويل.

كانت صحيفة المدينة قد نقلت عن زكريا البرعي، بائع في شارع صنعاء في الحديدة، قوله إن أهل تهامة يرغبون في استخدام الشهيد الناطق مثل أهل الجبل “نحن أيضاً نرغب في استخدامه، ليس لدينا وسائل أخرى وهذا متاح، من المفترض أن يكون الشهيد الناطق مخصصاً لمحدودي الدخل وغير القادرين على بناء أسرة” أخبر البرعي صحيفة المدينة.

وقد ذكرت صحيفة المسار في عددها الصادر بتاريخ 3 مايو أن الشهيد الناطق 2 سيرسل للمستخدم رسائل على شكل اهتزازات يفهم المستخدم من خلالها أن بطارية الشهيد الناطق 2 ترغب الآن في الشحن. سيكون بمقدور المستخدم شحن بطارية الناطق 2 إلى جوار أي عمود كهرباء، فالناطق 2 يلهط على طول. في تعليق آخر للصحيفة قالت إن الشهيد الناطق هو النسخة الشعبية من عشر نسخ متشابهة تحمل المزايا نفسها إلا إن مشاكل شحن البطارية متشابهة، وتفكر الجماعة بإنزال النسخ كلها في حال صارت جاهزة للشحن والتفريغ والاستخدام من قبل الفئات كلها.

خلونا نشوف.
ربنا يسهل.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Exit mobile version