قضايا المرأة

النسوية | #جريمة_وحشية_في_مصر شهدت منطقة روض الفرج حادثة بشعة، حيث أق


#جريمةوحشيةفي_مصر

شهدت منطقة روض الفرج حادثة بشعة، حيث أقدم أحد الأشخاص يدعى جمال السيد علي أحمد، على إضرام النيران في زوجته #آيةمحمدسيدعبدالتواب، مما أدى إلى مصرعها ووفاتها، والسبب؟؟ عدم قدرتها على الإنجاب!
لما علم جمال بعدم قدرة زوجته على الإنجاب بدأ بمعايرتها هو ووالدته التي تسكن الدور الأعلى، فبدأ بضربها و تطور الموضوع لاحقاً للتعذيب، فقام بربطها من يديها ورجليها وسكب عليها كحول طبي وأشعل فيها النيران.
وقام بكل برود بتركها تحترق و صعد لمنزل والدته، فقام الجيران بطلب الإسعاف لإخماد الحريق، وهو بالمقابل لم يحرك ساكناً بل بقي يراقب على الشرفة.
توفت آية في المستشفى بسبب حرق بالرئة وتجاوزت نسبة الحرق 70 %
و للأسف والدها متوفي ووالدتها مريضة قلب و أخاها كفيف، لكن بالمقابل، قام المجرم بتوكيل محام معروف لتبرئته و أتى بشهود لإنكار مسؤوليته عن تلك الحادثة.

هذه الحادثة المؤلمة و غيرها الكثير رد في وجه كل من يردد مقولة " النساء أخدة حقوقها و زيادة"، ووصمة عار جديدة في تاريخ مصر والوطن العربي أصحاب ثفافة العنف السائدة فيها، والتي يجب إيقافها ومحاسبة المجرمين.

نطالب الحكومة المصرية بإنزال أشد عقوبات القانون في حق هذا المجرم القاتل الوحشي، علنا نصل إلى يوم لا تكون فيه جريمة قتل بهذه الوحشية حدثاً عابراً لا استغراب منه.

#سارا_ياسين
#النسوية
#المصدر https://bit.ly/2YhI5J5

#المجرم_جمال_السيد_علي_أحمد



على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى