التنمية البشرية

العقل دين | موضوع السهرة  اتمنى ان افهم الخطة العبقرية و المنهج الذكي الذي يريده من

العقل دين

موضوع السهرة

اتمنى ان افهم الخطة العبقرية و المنهج الذكي الذي يريده من انتقدوا المنشورات التي تدعوا لحل الدولتين أو المنشورات التي تضع زميلي الادمن اليوم عن القضية الفلسطينية ، إذا كنت لا تريد حل الدولتين ما هو الحل لديك هل هو التطهير العرقي للشعب اليهودي بينما يختبئون خلف شجر الغردق؟ ما هو الحل برأيك؟ طردهم إلى البحر رغم ان الكثيرين منهم كانوا يعيشون في البلاد العربية و تلك كانت اوطانهم؟ لا يجوز الان العودة الى تلك البلاد لانه حتى المسيحيين يعيشون فيها باضطهاد فماذا سيفعلون باليهود؟ كونوا واقعين و منصفين قليلاً مع ان ذلك صعب. 

الحل العادل الوحيد هو الاتفاق على دولتين بحيث تضمن إسرائيل ـ///ــلامة الدولة الفلسطينية و عدم الاعتداء عليها بالإضافة إلى حق العودة و ايجاد سبل لتحسين المستوى المعيشي هناك. 

اما العنتريات الفارغة و حلول الابادة فقد فشل الرايخ الثالث و هو اقوى جيش نسبياً في التاريخ (لو حارب اي دولة وحيدة في ذلك الوقت لهدمها) فكيف تخطط شعوب دول معاقة و قياداتها عبارة عن نكرات دكتاتورية الحلول الحلول المجنونة؟ 

لو ارادت تلك القيادات حل القضية لتركز على العدل و التنمية في دولها و اعطت رسالة للعالم انها دول محترمة تريد حل عادل لقضية عادلة بدل شعارات الابادة التي أوصلت اليمين الإسرائيلي للحكم. 

فكر بعقلك لا بالشعارات الغبية 

# سيف_العقل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى