التنمية البشرية

العقل دين | قال احد الخبثاء: عندما ينتشر دين الكاعب الحسناء سأُعلن ان الكاعب كانت تعبد

العقل دين

قال احد الخبثاء:

عندما ينتشر دين الكاعب الحسناء سأُعلن ان الكاعب كانت تعبد في اورشليم القدس تحت اسم عشتار (لا يهم الدقة التاريخية المهم خلق صراع) و عندها سأقوم بتسخير تابعي دين الكاعب للتبرعات و الحشد الشعبي و احزاب مسلحة و استغلهم اجمعين تحت شعار اعادة القدس الى حكم الكاعب!

كلما اتهمني شخص باستغلال القضية سأرميه بالعمالة ، ثم اجمع بضعة مليارات في الخارج و افتعل صراعات مع اصحاب الجدائل لابقاء حكومة اسرائيلية متعصبة في الحكم لتأجير النزاع و ارفض كل الحلول و ابقى انا المستفيد الوحيد بينما يزيد حقد الاطراف على بعضهم و تسوء حياة شعوب المنطقة!

# خير_الماكرين

قال أحد الأشرار: عندما ينتشر دين اللاعب الجميل ، سأعلن أن اللاعب كان يتعبد في القدس تحت اسم عشتار (لا يهم الدقة التاريخية ، الشيء المهم هو خلق صراع) ثم سوف يسخر أتباع دين اللاعب للتبرعات والحشد الشعبي والأحزاب المسلحة ويستغلهم جميعًا تحت شعار إعادة القدس إلى حكم الكعيب! عندما يتهمني شخص ما باستغلال القضية ، سوف أقوم برميه بالتوظيف ، ثم أجمع بضعة مليارات في الخارج وأخلق صراعات مع أصحاب الخلافات لإبقاء حكومة إسرائيلية متعصبة في الحكم لإشعال الصراع ورفض جميع الحلول والبقاء المستفيد الوحيد في حين أن الأطراف تكره بعضها البعض وحياة شعوب المنطقة تزداد سوءا! # خير_الماكرين

مترجم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى