التنمية البشرية

العقل دين | في عام 1570 أصدر أصدر ملك فرنسا تشارل التاسع أمراً بقتل معتنقي المسيحي

العقل دين

باريس.

حيث قتلوا في يوم واحد 3 الاف شخص في حي واحد من المدن الصغيرة بأبشع طريقة يمكن للإنسان أن يموتوا ، والبعض ، والبعض ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والمدن الفرنسية.

حيث كانت تعني أن معدله من 6 الى 8 ألاف كل يوم لينتهي الأمر بحصيلة نهائية تقديرها من 4 مليون (شهيد) من الحقل في 20 سنة.

ووقعت أربع مرات ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، وقلم ، ومرسوم عليها ، ومرسوم عليها ، ومؤتمرات ، ومكتوب عليها ، وقتل الخوارج في خطواته للمذهب الكاثوليكي.

أمر الرسام الأيطالي الشهير الشهير بانيخلد الحدث السعيد بلوحة على جدران كنيسة الفاتيكان واللوحة لا تزال موجودة حتى يومنا هذا وتحمل أسم فاز. " مذبحة سانت بارتيليمي"

– كل ذلك حدث وقد حدث لليوم بأسماء مختلفة ، يعتقد أن الإله شهد شهد ظهوره.

في عام 1570 ، أصدر ملك فرنسا تشارلز التاسع أمرًا بقتل جميع المسيحيين البروتستانت في فرنسا ، وبعد ذلك بدأ الناس يذبحون في شوارع باريس. في يوم واحد قتلوا 3 آلاف شخص في أحد أحياء باريس الصغيرة بأسوأ طريقة يمكن أن يموت بها شخص لدرجة أنهم كانوا يجلبون نساء حوامل ، ويمزقون بطونهم ، وينزعون الأجنة ويضربون رؤوسهم بالحائط حتى ينفجروا. إنها عدوى قاتلة لمدن وقرى فرنسية أخرى. كانوا يقتلون ما معدله 6 إلى 8 آلاف كل يوم لينتهي بهم الأمر بنتيجة نهائية تم تقييمها بأكثر من 4 ملايين (شهيد) من كلا الجانبين خلال 20 عامًا. بارك البابا في ذلك الوقت غريغوري الثالث عشر أفعالهم وأمر بإشعال النار في الكنائس العليا وإطلاق أجراس احتفالًا بأفعال تشارلز التاسعة عشرة وبعد أسبوع أمر بعملة معدنية تحمل صورته وسيفه مقلوبًا رأسًا على عقب وتحتها قتل الخوارج تقديراً لإنجازاته في العقيدة الكاثوليكية. أمر الرسام الإيطالي الشهير فازاي بأن تخلد هذه المناسبة السعيدة لوحة على جدران كنيسة الفاتيكان ولا تزال اللوحة موجودة حتى يومنا هذا تسمى مجزرة القديس بارتيليمي ′ ′ – كل هذا حدث ولا يزال يحدث حتى اليوم بأسماء مجتمعات مختلفة ، يعتقد الجميع أن الله في صفه.

مترجم


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى