توعية وتثقيف

7 أشياء تجعل المرأة جميلة ومثيرة جنـــ-سياً يظن الكثير من النساء أن سر الجمال يكمن …


7 أشياء تجعل المرأة جميلة ومثيرة جنـــ-سياً

يظن الكثير من النساء أن سر الجمال يكمن في حقيبة مليئة بمستحضرات الماكياج. من هو المسؤول عن هذا الاعتقاد ؟ إنها وسائل الإعلام التي تحرص على إيصال رسالة بسيطة : لكي تكوني جميلة ومثيرة، اشتري هذا المنتج، هذه الثياب…
برغم كل هذا، إليكم هذه الأشياء السبعة التي تجعل المرأة جميلة ومثيرة جنـــ-سياً، وتساوي كل مستحضرات التجميل في العالم.

1. الشغف
امرأة بدون شغف هي غالباً امرأة مضجرة. عندما تتجاهل المرأة ما يجعلها سعيدة، تعيش حياة مملة.
عندما تشاهدون أحداً يتبع أحلامه ويعيش تجارب رائعة، سوف يصيبكم تيار الطاقة منه وتتمنون أن تعيشوا نفس الشغف. لهذا فالنساء الشغوفات مرغوبات.

2. المشاعر والعواطف
امرأة باردة تعطي الانطباع بأنها لا تحب سوى شخصها، ومن يريد امرأة كهذه ؟ إذا لم يكن عند المرأة مشاعر تجاه الآخرين، فهي تضع عائقاً في وجه مشاعرهم. امرأة تعرف أن تعطي وتتلقى الحب مرغوبة أكثر من امرأة قلبها من حجر.

3. الفكر
في ثقافتنا، إحدى الأساطير المنتشرة هي أن المرأة الجميلة ليست ذكية. هذا الكليشيه المتكرر بعني ضمنياً أن المرأة الذكية لا يمكن أن تكون جميلة. إذا وضعنا هذه المفاهيم المجردة من المعنى جانباً، فالمعرفة تعطي القوة والجاذبية، وامتلاكها يضفي على المرأة جاذبية في عيون الآخرين بقدر أهميتها بحد ذاتها.

4. التسلية
من يريد أن يعاشر شخصاً غير قادر على أن يسترخي أو يتسلى؟ ستكون الحياة أحلى بكثير إذا كان في محيطكم امرأة تعض على الحياة بكل أسنانها!

5. المثابرة
ليس هناك شيء أكثر جاذبية وإثارة للإعجاب من امرأة ترفض أن تستسلم. المثابرة ليس لها علاقة بالتحكم، لكن بالأحرى بضرورة النضال، بعدم الاستسلام لليأس أبداً.

6. الثقة
ليس الأمر أن تجعلي الكل يلاحظك حال وصولك إلى مكان ما، لكن أن تكوني فخورة بمظهرك، بكلامك وبتفكيرك. النساء اللواتي لديهن الثقة بأنفسهن لسن بحاجة لآراء الآخرين ولإطرائهم ليشعروا بنفسهم أفضل.

7. الطاقة
امرأة تحب الحياة هي امرأة مليئة بالحيوية والطاقة. عندما تتبع المرأة شغفها، فإنها تظهر مشاعرها، تبحث عن المعرفة، لديها حس المغامرة، لا تستسلم أبداً وهي فخورة بنفسها. طاقتها هي الشرارة التي تشعل كل من حولها


علاقة زوجية مزيانة

أسرار الرجل والمرأة - موقع نسائي مختص بالمرأة واهتماماتها (ممنوع الرجال)

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يا عالم انا راجل خمسيني وعاوز اجامع يوميا والله العظيم..
    ولما بفوت ليلة واللا حاجة بكون زهقان وتعبان.
    يا ترى ده طبيعي واللا مبالغة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى