توعية وتثقيف

5 علامات تدل على أن صديقك واقع في حبك الرجال ليسوا دائماً متميزين في التعبير عن…


5 علامات تدل على أن صديقك واقع في حبك

الرجال ليسوا دائماً متميزين في التعبير عن عواطفهم، ليس لأنهم لا يستطيعون ذلك أو لا يعرفون الحب، و لكن خوفاً من فقدان صديقة عزيزة و محبوبة، فهم دائماً ما يتريثون قبل اتخاذ قرارات الحب. و لكن حتى و إن لم يخبرك عن عشقه لك هناك علامات تدل على وقوعه في حبك نذكر من بينها:

1.قضاء معظم وقته معك :

يحاول صديقك تمضية أكثر وقتٍ ممكن معك لكي يفهمك أكثر و يعرف ما تحبين و ما تكرهين… فهو بذلك يحاول التقرب من قلبك و من عقلك و يبين لك أنه لا يريد أن يكون مجرد شخصٍ عادي أو صديق.

2.الاتصال:

يحاول صديقك أن يكون دائما موجوداً معك عن طريق مكالمات هاتفية مطولة أو إرسال رسائل نصية لكي يطمئن عليك و محاولةً منه لكي يكون بجانب حبيبته .

3.يحاول أن يجعلك سعيدة:

من أهم العلامات التي تدل على أن صديقك واقع في حبك هي محاولته المستمرة ليجعلك تبتسمين عبر تحضيره لمفاجآت لم تتوقعينها أو عزمه على أخذك في رحلات غير مخططة من قبل و تركه لأصدقائه للاهتمام بك …المهم بالنسبة له أن يراك فرحةً و يرى ابتسامتك كل يوم .

4. تقديم الهدايا:
يقوم صديقك بتقديم الكثير من الهدايا خاصةً في عيد ميلادك أو عيد الحب و يسأل صديقاتك عن الأشياء التي تحبينها ويقوم بشرائها لك. وهذه من العلامات التي تدل عن اهتمامه بك و محاولة منه لجلب انتباهك.

5.الالتزام:

يحاول أن يكون واقعياً و صادقاً و يبرز لك أنه رجلٌ محترم و مهتم و أنه لن يفعل شيئاً يجرح الفتاة التي يحبها و أهم شيء أنه لن يخون حبيبته مهما كلف الأمر .

http://www.mezyena.net


علاقة زوجية مزيانة

أسرار الرجل والمرأة - موقع نسائي مختص بالمرأة واهتماماتها (ممنوع الرجال)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى