التنمية البشرية

العقل دين | تأتي تأتي متأخرا خير من أن تأتي تأتي ابداً … بعد اكثر من احد عشر عقداً

العقل دين
[ad_1]

تأتي تأتي متأخرا خير من ان تأتي تأتي ابداً …

بعد اكثر من احد عشر عقداً من مجاملة العثمانية ايتام الامبراطورية العثمانية اخ الولايات المتحدة رسمياً بالاعتراف بمذبحة الارمن.

في الغرب في النهاية في النهاية لا يصح الا تصحيح ، اما في بلاد دين الحق فستبقى الاعذار مثل " و ماذا عن ستالين و ماذا عن الهنود الحمر …" وناس من التبريرات فآفة الرأي الهوى و التحزب الديني و الطائفي و العرقي الذي صار مكروهاً في الكثير من انحاء العالم بفضل تقدم الوعي الجمعي ما زال في عنفوانه في بلاد دين الحق للأسف.

يمكن أن تتمكن من الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على دليل شامل.

# سيف_العقل

أن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي أبداً … بعد أكثر من أحد عشر عقداً من مجاملة أيتام الإمبراطورية العثمانية ، اعترفت الولايات المتحدة أخيراً بمذبحة الأرمن. في الغرب ، في النهاية ، الشيء الصحيح فقط هو الصحيح ، لكن في بلد دين الحقيقة ، ستبقى الأعذار مثل ′ ′ ماذا عن ستالين وماذا عن الهنود الحمر …" وغيرها من التبريرات لكل الآراء الدينية والطائفية والعرقية التي أصبحت مكروهة في كثير من أنحاء العالم بفضل تقدم الوعي الجماعي ، وللأسف لا يزال هناك عنف في بلد دين الحقيقة. كشخص عاقل ، كن صادقًا مع نفسك في هذا الأمر ، على سبيل المثال ، والذي قد ترى من خلاله الواقع على حقيقته ، والذي سينعكس عليك في النهاية. # سيف_العقل

مترجم


[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى