التنمية البشرية

العقل دين | المجتمع المتزمت المنغلق على نفسه يسبب أمراض نفسية

العقل دين
[ad_1]

المجتمع المتزمت المنغلق على نفسه يسبب أمراض نفسية.

تلك أهم الأمراض (منع إختلاط)

بسبب حدوث خطأ في جسد الرجل ، بسبب خطأ في جسد الرجل ، حدث خطأ في محاولة جسدها.

في أول فرصة وقد يطلب منك أن يتحول إلى خادم تحت قدميك.

الفتاة في تعرفت على أصدقاء شباب ، طبيعي أن تكون أسمائهم (سارة ، لانا ، هبة) على هاتفها ، خوفها من معرفة الأهل لوجود أصدقاء ذكور يجبرها على دلك ، قد يبدو الأمر طريف الوهلة الأولى ، لكنه كارثة على المجتمع.

الاتصال بالفطري بين الجنسين ، اللوم على شرائع تخالف فطرة الإنسان.

ملاحظة: (أعرف أن الكثير عاش وتربى في بيئة مختلفة ، منفتحة ، أنت محظوظ أنك ولدت في عائلة منفتحة) هدا يلغي المشكلة الحقيقية.

المجتمع الملتزم بالانغلاق على نفسه يسبب أمراضًا نفسية واجتماعية لا يدركها المرضى حتى الشفاء. أهم هذه الأمراض (منع الاختلاط) بسبب انفصال الذكور عن الإناث ، فإن أي لقاء بينهم يصبح محاولة لملء الفراغ العاطفي ، فقد يغرق شاب عربي في حب أنثى فقط من صوتها ، أو حتى من خلال الرسائل جفاف عاطفي قاتل بسبب منع الاختلاط. لا توجد فرصة لبناء علاقات طبيعية بين الذكور والإناث ، وأي لقاء فوري يؤدي إلى مشاعر الحب والحب (معظمها خاطئة) والسبب في قيام الشاب بقمع المشاعر سيفجرها في أول فرصة وقد يُطلب منه أن يتحول إلى خادم تحت قدميك. إذا التقت الفتاة بأصدقاء صغار ، فمن الطبيعي أن يكون لديهم أسمائهم (سارة ، لانا ، هبة) على هاتفها ، خوفها من معرفة الوالدين لأن هناك أصدقاء ذكور يجبرونها على ذلك ، قد يبدو الأمر مضحكًا للوهلة الأولى ، لكن إنها كارثة بالنسبة لي المجتمع. بالطبع هذا بسبب القمع ومنع الاختلاط المباشر بين الجنسين ، إلقاء اللوم على القوانين التي تنتهك الطبيعة البشرية. ملحوظة: (أعرف أن الكثيرين عاشوا وترعرعوا في بيئة مختلفة ، منفتحين ، أنت محظوظ لأنك ولدت في أسرة منفتحة) هذا لا يلغي المشكلة الحقيقية.

مترجم

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى