كتّاب

German Church Child Sex Abuse Victims Top 3,600, Study Finds


قال تقرير رسمي، قبل ثلاثة أشهر، إن حوالي 100 ألف امرأة في ألمانيا تعرضت لعنف منزلي متفاوت الدرجات خلال العام الماضي

وهنا دراسة أشرفت عليها الكنيسة الكاثوليكية حول حالة الانتهاكات الجنسية في الكنيسة الألمانية منذ الحرب وحتى الآن. تقول الدراسة إن حوالي 3677 طفلاً، أغلبهم تحت سن الثالثة عشرة، تعرضوا لانتهاك جنسي من قبل رهبان وقساوسة الكنيسة خلال العقود السبعة الماضية. وأن واحدة من كل ست حالات انتهاك كانت تشمل اغتصاب الأطفال.
وهو ما يعني: حالة انتهاك جنسي كل أسبوع تقريباً على مدى عقود.

كذلك:
قبل فترة قدم البرلمان الألماني جردة حساب حول الجريمة ذات الدوافع الإيديولوجية/ السياسية في ألمانيا للعام 2015:
ارتكب الأجانب/ المهاجرون 15 جريمة ذات طبيعة سياسية
بينما ارتكب اليمين الألماني حوالي 1750 جريمة من ذات النوع. في حين تجاوزت الجريمة ذات الدافع السياسي، التي ارتكبها اليسار الألماني، 230 جريمة “مثل التهديد، إشعال الحرائق، الاعتداء الجسدي، إلخ”..

ثمة إصرار من قبل يمين أوروبا على منح الأجانب لباس الخطيئة ووسمهم بالمجرمين. أمس ارتكب المحافظون، حزب تيريزا ماي، فضيحة تاريخية في البرلمان الأوروبي. جرت عملية تصويت حول محاسبة نطام هنغاريا بقيادة أوربان، بعد أن ذهب الحزب بعيداً خلال الأعوام الثمانية الماضية في تجريف حرية الصحافة، تصفية القضاء المستقل، صياغة مشاريع قوانين تنتهك الحقوق/ الحريات الفردية، انتهاك حقوق الأقليات والتحريض عليها، التحريض الرسمي ضد اليهود والمسلمين، إلخ. صوت ثلثا الأعضاء لصالح محاسبة نظام هنغاريا كونه انتهك المبادئ الأساسية للنظام الذي تأسس عليه الاتحاد الأوروبي. الأعضاء المنتمون للمحافظين الإنجليز، حزب تيريزا ماي، منحوا أصواتهم لصالح أوربان ونظام هنغاريا وأعلنوا مساندتهم له في مساعيه. المتحدث باسم ماي قال إن السيدة ماي لم تكن على علم مسبق بنوايا أعضاء حزبها. وبالطبع، فهناك تعزيز دؤوب ومتبادل لظواهر الجريمة السياسية في أوروبا بداعي أن ذلك إنما يحدث خدمة للمصالح الوطنية للدولة القومية.

أمس وقف البرلمانيون الألمان، نسبة كبيرة منهم، وصفقوا طويلاً للبرلماني الديموقراطي /الاشتراكي شولتز، رئيس البرلمان الأوروبي السابق، بعد كلمة نارية وصف فيها حزب البديل العنصري ب”مجرد روث طائر فوق تاريخ ناصع كبير” ثم قال غاضباً:

آن الأوان لتقف الديموقراطية وتدافع عن نفسها.

م. غ.

German Church Child Sex Abuse Victims Top 3,600, Study Finds

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫10 تعليقات

  1. يمكن اللي عربوهم المطاوعه في السبعه العقود اكثر من العدد عشره اضعاف وهولاء هم براءة اختراع الزنداني
    وهم شباب الحزب الحائفين من التغيير داخل الحزب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى