مفكرون

حامد عبدالصمد | Es war ein Akt des Terrors. Verantwortlich für den Terrorismus ist in erster

حامد عبدالصمد

Es war ein Akt des Terrors. Verantwortlich für den Terrorismus ist in erster Linie der Terrorist selbst und die Ideologie، die ihn dazu anstiftet. داس مذهب auch für den Rassismus. Natürlich gibt es immer politische und soziale Gründe، die auch zu einer solchen Tat führen können. Doch wer den Brandbeschleuniger thematisiert، aber das Feuer und die Feuerleger verschont، ist an keiner Lösung interessiert. Zurecht lehnen wir die Relativierung des islamistischen Terrors als bloße Reaktion gegen …

المزيد

كان الإرهاب. المسئول عن الارهاب هو اساهابي الارهابي نفسه والايديولوجية التي تحرضه على ذلك. وهذا ينطبق أيضا على المنطقة. كان هناك دائمًا أسباب سياسية واجتماعية. يتحدث عن مسرع الحرائق ، ولكن النار واستمر في النار لا يهتمون باي حل. ونحن نرفض بشكل صحيح ، موقع علم الأعراق والاختراع الاـ///ــلامي فقط من الاستجابة والظلم والصراعات في الشرق الأوسط. ما هو الجديد في ما يتعلق بالمنتج. لان الكراهية والعنف لا يهم من اي زاوية اتوا. يسممون الارض ويعرضون الـ///ــلام الداخلي للخطر. انهم ياتون من نفس روح الرهن ، نفس الخليط من عدم اليقين وخيالات القوة.
كل شخص محترم مثل هذه الافعال الشنيعة بدون لو و لكن. الأمر يتعلق بالناس الابرياء الذين فقدوا حياتهم. انت وعائلتك تعاطفك ومن التورط في اللوم غير ضروري!

تمت الترجمة منشا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى