مفكرون

اياد شربجي | تتحدث المنظمة عن الإرهاب السني ، ولا تنتقد الإرهاب الشيعي …

اياد شربجي

تتحدث المنظمة عن الإرهاب السني ، ولا تنتقد الإرهاب الشيعي … هدف في الحياة سوى تشويه صورة الاـ///ــلام.
عزيزي:
1- فكر خطير ومرفوض كليا ، ولا يوجد ارهاب على راسو ريشة أو افضل من ارهاب آخر.
2- الشيعة أيضا مـ///ــلمون وينهلون من نفس النبع ، ولا تستطيع أن تخرجهم من الاـ///ــلام ، تعتبر في بيضا منحرفا للاـ///ــلام … يعتبرونك كذلك أيضا. إرهاب الشيعي ناتج عن إـ///ــلامي ناتج من الدعوة التي بدأت قبل 1400 سنة ….. قبل أن تخلق امريكا واسرائيل والماسونية .
3- تكلمت مرارا عن الإرهاب الشيعي ، لكن بشكل اساسي انتقد المجموعة التي تظهر في جسدي ومجتمعي ، تدفع الثمن وتهجيرا ودمارا … فيك ببساطة تسميه نقد ذاتي ، مو شغلتي انتقد وحاول صلح جمعاء.
4- الفرق الجوهري بقا هون ،؛ الإرهاب الشيعي موجه ضد السنة في المنطقة المحيطة ، وكذلك إرهاب السني عابر للحدود ويريد الابيض أسلمة العالم وتحريره راية التوحيد فوق البيت ، لأن العالم لا يخاف من الإرهاب الشيعي ، لأن المنزل لا يخافه ومن ثمَّه ، ومن ثمَّ أيضاً يدعمه بالسلاح والمال خصم حقيقي للإرهاب السني العالمي الذي يفجر الطائرات والأبنية ومحطات القطارات ، ولأنه ارهاب موحد الهدف والرؤية والقيادة ، ورسالة معها ، وليس كالارهاب السني الذي يكفر بعضه بعضا ، وتحارب فيه النصرة التي ت راية راية " لا إله إلا الله" داعش التي ترفع ذات الراية بخط مختلف ، وتحاربهما معا أحرار الشام التي ترفع ذات الراية أيضا إنما بألوان مختلفة.
وهي مشكلة قيمة في بلدتك ، وهي مشكلة طبيعية في فلالات عميقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى