حقوقيون

هند قطران | صورتين انتشرت في نفس الوقت. الاولى لشاب يتقدم بخطبة شابة

هند قطران


صورتين انتشرت في نفس الوقت.
الاولى لشاب يتقدم بخطبة شابة اسمها آية.. الصوره التي بمنتهى الجمال والتأدب وعادية جدا استفزت الشعب اليمني. وجن جنونهم ان هذا المنظر لا يليق بعاداتهم ولا تقاليدهم ولا دينهم، وانها حرمة مستوره من الغرب!
العادات والتقاليد والدين القائم على الاخلاق والفضيله والاستشراف.
وانهم لن يسكتووا ولن يسمحوا بنشر هكذا صور تُخل بأمنهم وـ///ــلامتهم واخلاقهم ودينهم صور فيها عزو امريكي صهيوني! ????

الصوره الثانية لمتحرش أخرج عضوه التناسلي لفتيات جالسات في السياره امام المول وطبعا هذا المنظر اعتقد انه مافيش واحده مننا سلمت من هكذا موقف في الشارع او الحارات او زقاق. دائما نتعرض لعاهات في الطريق يخرجوا لنا اعضائهم الذكرية ، وكأن عضوهم هذا هو مركز الكون ومحناش عارفات????

المهم الصوره الثانية للمتحرش والمختل لم تستفز المستشرفين اعتبروه واحد تعبان او مريض واعطوا كثير تبريرات، والغالبية العظمى أدانت الفتيات ليش تصور وعيب عليهن تصويره. وأين الحياء والأخلاق فيهن،
وكمان البعض يطالب المول في البحث عن التصوير الذي تم عبر كميرات المول عن رقم سيارة الفتيات ليتم البحث عنهم وادانتهن او محاسبتهن للتشهير بالمتحرش.

وتقولوا ليش نقول شعب ذكوري وشعب متخلف.
أيوه ذكوري ومتخلف بجدااااارة.

على عقليتكم ذي الحرب والقمع في مجتمعكم مستمررررر إن لم تتغيروا وتحترموا وتطالبوا بحريات وحقوق انفسكم والاخرين التي ليست فيها أي اذية لأحد. وتتركوا كل إنسان بحريته، وتقفوا ضد من يأذيكم ويأذي الاخرين!

الحرب مستمره بسببكم وليس بسبب حرياتنا وحرية الآخرين وبسبب الناس الي تحب تعيش الحياة والحب والحرية.

#شيزوفيرينا
#أناجيلالمساواة
#اسقاطالولايةعنالمرأةاليمنية



هند قطران | ناشطة حقوقية

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى