حقوقيون

ربيعة الذيباني | كتبت قطعة أدبية قصيرة باللغة العربية عن

<

div>

<

div id=”id_5f0b2edc244589b59984907″ class=”text_exposed_root”>كتبت مقالة أدبية قصيرة باللغة العربية عن نبذ الحرب والصراع البشري الداخلي في زمن الحرب وعدم الاستقرار. الترجمة أدناه ????????
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
كتبت مفردة ادبية بلانقليزي و حاولت أترجمها عن نبذ الصراع البشري الداخلي وقت الحروب و في وقت عدم الاستقرار. اصبحت ماليزيا تلهمني:

<

div class=”text_exposed_show”>

ان الله أو كل ما تختار ان تؤمن فيه (او لا تؤمن) موجود في الحقيقة ، المبادئ و معاملة بَعضُنَا البعض. و في روعة جمال الطبيعة والرحمة. بالنسبة لي الاهم من كل هذا هو ان الله موجود في كل عيب بشرية مكسورة ، في جمال ما يعتبره الكثيرون “قبيح ولا يستحق”. ولكن في النهاية ، الله موجود أيضًا في قلوب وعقول أولئك الذين اختاروا أن يعيشوا أرواحهم في المنفى في امتياز ورفاهية بعيدا عن عُبَّاد الكون في انفصال أرواحهم عن ألم و معاناة البشر و كل ما حولهم من ظلم و استبداد و قُبْح. تعذيب النفوس الذين يختارون ان يعيشون في هذه الطريقه يعشون في عذاب ذاتي شديد! ما هو أشد من عذاب النفس على هذه الارض؟ و هو الهروب من الواقع المزري الإنساني. و بالتأكيد ان انفاسهم لن تستقر و لن تعرف لذة السعادة ابد.

الله أو أي شيء تختار أن تؤمن به (أو لا تؤمن به) موجود في الحقيقة ، في الأخلاق وكيف نختار معاملة بعضنا البعض. الله موجود في الجمال الرائع للطبيعة والرحمة. والأهم من ذلك ، بالنسبة لي ، أن الله موجود أيضًا في كل عيب بشري مكسور ، في جمال ما يعتبره الكثيرون “قبيحًا وغير جدير”. ولكن في النهاية ، يوجد الله في كل قوته في قلوب وعقول أولئك الذين اختاروا أن تعيش أرواحهم في امتياز المنفى ورفاهه ، المنفصلين تمامًا عن ألم ومعاناة كل ما يحيط بهم. لكن النفوس المعذبة هم الذين يختارون العيش بهذه الطريقة.

ربيعة الذيباني | ناشطة سياسية وحقوقية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى