مفكرون

سمير علي جمول | # الكبت_الجنسي_بعد_الزواج # الاستلاب_الجنسي_للمرأة بالتأكيد سمعتم عن الكبت

سمير علي جمول

# الكبت_الجنسي_بعد_الزواج
# الاستلاب_الجنسي_للمرأة
بالتأكيد الجنسي الجنسي للشباب والغير متزوجين. لكن الأفظع هو الكبت الجنسي للمتزوجات. وخاصة الشرقيات.
عندما تعيش الطفلة ، تعيش الطفلة التي تعيشها ، ورائعة من أي تصرف طبيعي فيه تعرُّف على التنصل أو ركوب الدراجة الهوائية كالصبيان في عمرها. وتسلق الأشجار واللعب مع الصبية مثلا او حتى الاختلاط والدراسة في نفس المقعد. التعرف عليه بشكل طبيعي كونه موجود في حياتها وأسرتها وتكتشفها وتكتشفها ويكتشفها كإنسان وليس كائن فضائي يحتاج لكتب لفهم سره وكشف خباياه. تحرم الأنثى والرجل من كل هذه المراحل الطبيعة التي تنمي شخصيته اتجاه الجنس الأخر. بل يفصلا عن بعضهما فصلا لا انسانيا. وتتضح من ثم تفريز هذه الصورة بكل تفاصيلها التي تتضح من تسلع الصورة بالشر والنجاسة والعهر وبنفس الوقت الذي تصف بالرحل بالوخش الجنسي المفترس. هل تثير شهوات رجال من حولها في سبيلها!

ما ان تفتح الفتاة الصغير عينها على الدنيا وتبدأ عليها علامات الانثى ما ان تجد آلاف التهويل والترهيب والوعيد في حال لامست جسدها أو فكرت با الأحفورية. حينها تعيش حالة هلع وخوف من خسران عذريتها والسمعة والشرف. حالة حرمان ورفض ورفضها ويمنع عليها حتى ذكر كلمة جنس او ​​المزاح فيه او السؤال عنه.

وبسبب تلك الوباء وغياب الثقافة الجنسية. تتعلم كل الافكار الخاطئة. واولها تقبل الاغتصاب في زواجها وأن كل مسموح للرجل حتى لو لم ترغب فيه. تتعلم ان كلمة لا ستغضب السماء. وأن الكرّاسة هي في ابقاء اعضائها ضمن صلاحياة ابيها وأخيها ثم زوجها مرة أخرى. تتعلم ان نشوتها غير مهمة. ويتعلم الرجل المحروم أيضاً من اكتشافها والسماح لها بنفسها. لقد تعلم مسبقا هذا الزوج الأفكار الخاطئة عن الانثى من الشارع والأفلام الاباحية.
استعراض كل المفاهيم المسمومة هنا. وبقمع المجتمع وغياب مصادر انسانية علمية عن الجنس تنتشر # ثقافة_الا اغتصاب وتصبح عادات وتقاليد صارمة غير قابلة للنقاش.

لاينتهي الفحص الاخلاقي والتتقيم للمرأة بعد طلبها للزواج. ستكون فرصة معرضة الصورة. وسيتم التشكيك بأخلاقها في حال طلبت الاقتراب أو أي نوع من الحميمية. وحين تتزوج تبدأ مرحلة أقسى من مرحلة اثبات والبراءة والطهر كما يسمونه. يجب أن تكون دامية. ويظهر عليها كل علامات الخوف والقلق والاستغراب والصدمة. فهي في جنسيا عضوها لايجب أن تشعر به الا كما يريد شريكها المالك. تصوير يسمح لها. و أن تخاف وترتجف لتثبت أنهما تثبتان. يجب أن يكون لها موقع وتخوض في طلب الحصول على الجنسية. ويبدأ الذكر المتشبع بثفافة مسمومة حبة تخيلاته المريضة مع شريكة غير خبيرة. طالبا منها دون اهتمام بمشاعرها تصبح بليلة وضحاها ممثلة موقف افلامه الجنسية. بدأت في البدء في البدء في الرد على الجنسية والجسدية. وَأَوْاَ وَذُوذًا وَهُذَا وَهُذَا وَهُوَذَا وَهُذَا وَهُوَذَا وَهُوَذَا. أن تصبح بحالة جيدة. وتيقن ان رغباتها معيبة. ووقحة. وأن مهمتها الأسمى ان ترضي شريكها بالطاعة. تجلس مع جاراتها وتتباهى ببرودها الجنسي.

انها لاترغب جنسيا … رويدا رويدا تتناسى حقوقها الجنسية في دوامة اثبات العفة. ولاحقاونها يفهمها جسديًا لا تتناسب مع الجنس الممتع الحميمي. فيما بعد هو يقتنع عن جسد بجسد ورغبات زوجته. ومن متطلبات العرض والزوجة الصالحة. فيتخذ عشيقة تعوضه عن ما ينقصه من مشاركة وحميمية وانفتاح يرغبه مع المرأة. لكن بشرط لاتكون زوجته. وذلك كي لايفقد البريد عليها وهيبته كما يعتقد. وهي ترتاح أن ثانويًا منها. وأثبتت أنها زوجة صالحة للاستغناء عن النشوات الحقيقية.

الرجل الجنس والذكوري الواحد الأحد. وتتماهى القضايا الى أن تصبح علاقة روتينة ميتة. يجب أن تكون قادرة على الحصول على المتعة الجنسية كزوجها. فصبح في بيت رجل يكون له زوجة مصونة مهجورة وعشيقة محتقرة. والا تفكر في تنقلتها كنتاج ناجح لابنتها. ما اسميه الجنسي الجنسي للمرأة.
# دارين_حسن_حليمة
# النسوية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى