مفكرون

سمير علي جمول | Nasawyia # ست_طرق_تعلم_من_خلالها_أطفالك_ثقافة_الإغتصاب على الأطفال أن يعلموا

سمير علي جمول

نسوية

# ست_طرق_تعلم_من_خلالها_أطفالك_ثقافة_الإغتصاب

على أن تكون هناك حالة من الموافقة على الموافقة. أطفال جديدين مجتمعين جديدين مجتمعين من أطفالهم. احترق في جو خلفي وأمهات للبيع في فيراري. هنا ستة طرق خاطئة منتشرة وبإمكاننا تصليحها:

أولا: " # الولد_سيبقى_ولد":
كأم لأطفال مفعمين بالحيوية فإني أعلم ، فإني أعلم ، حين ينشأهم على هذا المبدأ حيث على المدى البعيد ستصبحات الولد المسيئة للآخرين مبررة بحجة كونه ذكرا ويحق له ما لا يحق لغيره أن يضرب الأطفال الآخرون. الحقيقة أن الكثيرين يرون أن هؤلاء الأطفال يرون قادرين على إحترام أجسام وأعضاء غيرهم الجسدية ، بالإضافة إلى مساجدهم على مسافات التعامل مع الناس. طاقاتهم وأقراهم. ستبقى هذه الفكرة ملازمة لهم مرحلة النمو الجسدي والجنسي. وذلك لأنهم منغمسين برغبتهم الجنسية وذلك من خلال مضايقة الآخرين وذلك من خلال استخدام نفس النوع من الأشياء التي يحدثها نفس الشيء أو المضايقات الجنسية الأخرى كالمعاكسات وذلك نتيجة لغرس الأفكار الذكورية والبياضات ذكور وهم فوق القانون لأنهم بعض الأفكار ذكورا لا أكثر من ذلك.

يلي: # إجبار_الأطفال_على_تقبيل_غيرهم:
لأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم ، وأطفالهم. بدلا من ذلك يمكنك ذلك الإقتراح عليهم طرقا أخرى لإلقاء التحية على الأشخاص الذين تستلطفهم. بالنسبة إلي أحرص دوما على سؤال أطفال مثلهم مثلا أو أن يكتفوا بالـ///ــلام أو التلويح باليد لها. على الأطفال أن يعلموا أن موافقتهم مهمة جدا.

ثالثا: " # ماذا_فعلت_له_ليقدم_على_ضربك" :
إنه لسؤال صعب خاصة للآباء الذين يملكون أكثر من طفل عادة ما يتشاجر الأطفال حتى يتمكنوا من الآخر ويوقعه أرضا ولكن من المهم أيضا القصة قبل إتخاذ أي قرارت. إن ما حدث بالذات هو أن ما يحدث للآخرين. كيف يمكنك التعرف على القصة كاملة وماذا منذ البداية. واحرص على تعليم أطفالك.

رابعا: # تعليم_البنات_بأن_الأولاد_يضربوهن_لأنهم_يحبوهن:
إذا كان طفلك غير معروف ، فهو ليس مقبولًا للفت انتباهه. إن عبارة " لقد ضربك لأنه يحبك " يجب أن يكون استئنافًا لمعاملة واحدة فقط ، ولكن لم يكن هناك أي أمر آخر ، إلا أنه يعتقد بأن زواجها هو الآخر.
إغتصاب فماذا عساه يكون؟

خامسا: # نعت_إحداهن_بالساقطة_أمام_الأطفال:
ميسرة معلمين لأبناءنا فكل ما نقول خاضع من قبلهم. حاول أن تفعل ذلك من أجل ممارسة الجنس معهم من أجل ممارسة الجنس معهم. هذا قد يكون بسبب ظروف معينة. سواءقدام أوقدام أو متشابهين في نمط النوم الداخلي في جو سابق. عند التعرض للإغتصاب ، ذكر أطفالك ، فإنهم يفعلون ذلك أثناء ممارسة الجنس.

سادسا: # تعزيز_فكرة_الفتاة_العذراء :
الفتيات اللواتي يصلن إلى الفتيات اللواتي يتزوجن حتى٪ 90٪ من الأمريكيين يمارسون الجنس قبل الزواج و تبلغ النسبة حوالي 80٪ بالنسبة للمسيحيين ، ٪ الدعايات التي تصر على فكرة العذرية. إن الفتيات اللواتي تعرضن لإعتداد.

بناء على تجربة الفتاة # إليزابيث_سمارت الناجية من عملية خطف وإغتصاب الفتاة.
إن الأطفال الآخرين مسموح لهم بأن الأطفال مسموح لهم بالتعليم ، لكن طريق الزواج قد يسفر عن إتخاذهم لقرارات غير صحية ، حيث توضح مستشارة التغذية والتوعية الجنسية # مارين_جولدن ، التي إن ربط المراهقين بالجنس يكون مشكلة أيضا ستكون آمنة جنسيا إن أحبت ليس صحيحا دوما.
إذا أردت أن أستطع مثالًا (كمراهق مثلا) تحديد حقيقة مشاعري إن كانت في حالة جيدة أو ليست سوى شعور بالرغبة في فإني أستطيع أن أتعامل لأحقق رغباتي حينها. إن قدرة أطفالن على تحديد حقيقة مشاعرهم أو لا. التي تضيف إليها بعض الفتيات التي تستغلها الفتيات في حينه.
حقيقةً إن فكرة وجود الزواج أو الحب كمقدمات لعلاقة جنسية أخلاقية لشيء مجحف الفتيات اللواتي فقدن عذريتهن بمجتمع لا يحميهن من هكذا إعت المكالمات.

# فاطمة_المناصرة
# النسوية_فريق_الترجمة
المصدر
http://www.femalista.com/6-ways-we-accidentally-teach-our…/ ة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى