وعي

الدين صناعة بشرية | عزيزي المسلم هل فكرت يوما أن تقرأ القرآن و السنة بدون قدسية: 1- هناك

الدين صناعة بشرية

عزيزي المسلم هل فكرت يوما أن تقرأ القرآن و السنة بدون قدسية بمعنى:

1- قال صحيح يقول (من بدل دينة فأقتلوه) ، لننزع اسم رسول الاسلام من عليه و نضع بهاء الله مثلا و أراد أن تصبح مسلما بها ، و يصبح مسلما لأنه لم يعد مقتنعا بها و لكن البهائيين تمسكوا بهذا القول ووه و قالوا أنهم قالوا إنها خيانة عظمة. هل ستقبل هذه الحجة هل ستقبل هذه الحجة ، وهي صالحة لأصحاب الديانات الأخرى ، و rsquo؛ ترك الدين مسألة اقتناع لا أكثر و ان حد الردة يناقض حرية الاعتقاد؟

2- عندما تجد اشكالات علمية و اخلاقية و منطقية بالاسلام هل تبحث عن اجابات لها مباشرة أم تتعامل معها بموضوعية. هل فكرت بكل هذا العدد المهول من الشبهات هل الاله تفانى في اضلالنا لهذا الحد حتى ندخل النار للأبد أم هو نتاج عمل بشري فيه أخطاء.
هل فكرت يوما ماذا لو كان المسيح قال (تصبح كل يوم سبع تمرات عجوة ، لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر) هل كنت ستلتمس هذه الأعذار؟ عندما تقرأ في الواقع ، تقرأ كتابًا علميًا ، علم الأجنة ، تقرير بنفسك ، كتب القراءة ، صحيح علميا أم لا. من أين أتوا بهذا الكلام الا بالتمسك بالنصوص الدينية؟!
هذه تجميعة لما يزعم أنه خطأ علمي في الجدول الدراسي و ربما يكون هناك سهولة في سهولة تفسير الفهم أو النص لكن لو أقتنعت بواحدة فقط دليل أن الاسلام ليس من عند الآله خالق الكون: https://wikiislam.net/wiki/Scientific_Errors_in_the_Quran
https://wikiislam.net/wiki/Scientific_Errors_in_the_Hadith

3- هل تعلم أن القرآن شرع زواج الطفلة الصغيرة و الدخول بها قبل تبلغ تبلغ قبل أن تحيض أو أن ينبت لها شعر حتى (واللائي يئسن من المحيض من نسائكم إن ارتبتم 3 أشهر واللائي لم يحضن وأولات الأحمال أجلهن أن يضعن حملهن (4) )) الطلاق.
لما نزلت الآية التي في سورة البقرة في عدد النساء ، قالوا: قد بقي عدد النساء لم يذكرن: الصغار والكبار وأولات الأحمال ، فأنزلت: {واللائي يئسن من نسائكم إن ارتبتم فعدتهن ثلاثة أشهر واللائي لمضن …} [الطلاق: 4] الآية.
الراوي: أبي بن كعب المصدر: لباب النقول: 308 حكم السيوطي: صحيح الإسناد
فمعنى أن تزوجها ، أو دخولها ، إلى آخرها ، وعلامها ، وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، وما يشاورها لتزويج رسول الله صلى الله عليه وسلم عائشة وهي بنت ست سنين. الحقيقة هي المشكلة الحقيقية في زواج عائشة ، أليس كذلك؟
يمكن أن تحمل معها القدرة على تحمل معها القدرة على تحمل معها القدرة على تحمل معها إمكانية البناء بها ، إلا إذا كان للوطء واحتمالن الرجال. معرفة القراءة والكتابة يمكن أن تحمل معها معرفة تحمل معها على مقياس الرسم ، انظر إلى أنه مؤهل للجماع .ألا يستوعب معنى الجنس. السلوكيات السلوكيات التي يتم سلوكها مقابل السلوكيات التي يتم سلوكها أثناء السلوك (التحرش الجنسي بالأطفال):
https://www.webmd.com/mental-health/…/explaining-pedophilia…
https://www.medicinenet.com/puberty/article.htm
https://en.wikipedia.org/wiki/Child_sexual_abuse

4- هل تعلم أن ما تفعله هو مستند على نصوص من القرآن و الإسلام الصحيحة بشرح السلف و كبار العلماء ربما أنت تجهلها أو تحاول انكارها:
قال القرطبي: وبخ تعالى: وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة الدين لله وفسادهم إلا على الظالمين فيه مسألتان:
الأولى: وقاتلوهم أمر بالقتال لكل مشرك في كل موضع ، على من رآها ، ومن رآها غير ناسخة قال: المعنى قاتلوا هؤلاء الذين قالوا فيهم: إن قاتلوكم والأول أظهر ، وهو أمر بقتال مطلق ، بشرط أن يبدأ الكفار. دليل ذلك وبخ تعالى: " لها الدين لله " ، قال عليه السلام: أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ، فدلت الآية والحديث على أن سبب القتال هو الكفر؛ لأنه قال: حتى لا تكون فتنة كفر ، فجعل الغاية عدم الكفر ، وهذا ظاهر. انتهى
أن رسول الله يوم حنين بعث جيشا إلى أوطاس ، فقاتلوهم فظهروا عليهم ، وأصابوا لهم سبايا ، فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا رسول الله أزواجهن من المشركين ، فقاتلوهم فظهروا عليهم: {والمحصنات من ذلك: النساء إلا ما ملكت أيمانكم}[النساء:24]، أي: فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن. صحيح مسلم: 1456 داعش داعش و قتال المسلم و الأسر و ما الى ذلك. تخيل أنك في يوم تجلس مع أسرتك و غزاكم قوم يؤمنون بديانة غير الاسلام و قتلوا أبوك و أسروك وسبوا لتكون ملك يمين موقف المقاتلين لاشيء لأنكم تؤمن بديانة مختلفة و لا تقتنعون بديانتهم ماذا سوف نظرتك عن هذه الديانة؟
رفضناه اليوم من استعباد البشر ، قال عنه رسول الاسلام (ثلاثةٌ لا يقبَلُ اللهُ لهم صلاةً ولا يرفَعُ لهم إلى السَّماءِ حسنةً: العبدُ الآبِقُ حتَّى يرجِعَ إلى مواليه فيضَعَ يدَه فيهم …)
الراوي: جابر بن عبدالله المصدر: صحيح ابن حبان: 5355 وبيان إدارة المخاطر و نكاح الأمة و ما الى ذلك.

5- هل تعلم أن العالم أكثر من 4200 دين اليوم و أن اثباتك لبطل اليهودية المسيحية لا يعني صحة الاسلام. هل فكرت يوما أنك ربما لست محظوظا وقد بدأت بالتنسيق مع هذه الأديان في المنطقة المجاورة فقط. لقد فكرت يوما بأن الدين قد يكون من صنع الإنسان و أن بكل الأديان نستطيع أن نجد أخطاء علمية و منطقية و أخلاقية و تناقضات و ما الى ذلك لأن هذا هو الدين الذي نشأته ووجدت عليه أخطاء وأخطاء في ذلك. و هكذا تنكر تارة نكرتك في المنطق نستطيع أن نجعل دين صحيح المرسل من عند خالق الكون.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: shop actavis promethazine codeine cough syrup online discretely Australia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى