حقوقيون

حاكمة علي (العمة تقية) | نقابة الموالعة تحتاج الى انثى .. دعوى للتضامن مع عمتكم . لمو يتم إقصاء النساء


نقابة الموالعة تحتاج الى انثى .. دعوى للتضامن مع عمتكم .

لمو يتم إقصاء النساء من المناصب القيادية في نقابة الموالعة اليمنيين .. العمة رشحت نفسها لمنصب امين عام نقابة الموالعة اليمنيين برسالة رسمية إلى كمال شعلان .. قام قلي من عيوني و ركبني جمل و اني جالسة مقعي .. لمو اكا يا قيادة ؟!
العمة لمن ترشح نفسها هي ما تحاولش انها تكون رشيدة القيلي حق زمانها .. كله بلبله إعلامية و اعلان و ترشح و بس .. العمة مش رشيدة .. العمة ترشحت و هي عارفة أنه معها قاعدة جماهيرية من المولعيات و الموالعة و عندها برنامج فكري و مولعي عظيم شنهض بالنقابة و شتمثلها بأحسن صورة ..
العمة ترشحت علشان تمثل كل مولعية تفننت في تغسيل القات قبل البحشامة .. لمجتمع مولعي صحي .. العمة ترشحت علشان ترفع اذيك المخطوبة الي كل يوم خطيبها يروح لبيتهم علشان تغسل له القات و هي تروح تطرح القات بكيس ابو قلوب بكل برستيج و انتكه .. لكل فتاه خلقت ديوان مولعي مرتب يمثل اليمن بشكل لائق بوضع سلة قمامة أمام كل مولعي علشان المحافظة على المنظر الجمالي للمكان .. لكل من احترمت طقوس المولعة بتجهيز البخور و المسجلة و المشقر لتقرح الخزانة إلى السماء الثامنة ..
لا مولعة دون طابع أنثوي يخلق الجمال ..
لذا بعد هذا الإقصاء الممنهج ضدي .. العمة قررت انها بتنتزع حقوقها و بترسل رسائل عاجلة لمكتب المبعوث الدولي و الأمم المتحدة ووزير مخرجات الحوار حق الشرعية و حق عيال جدتي فاطمة الملاعين و كمان لصفحة نسويات يمنيات أنه لم يتم تطبيق الكوتا في قرارات نقابة الموالعة .. و اني بناظل لأخذ كل حقوقي كمولعية أحبت هذه النبتة و عاشت اجمل أيامها من ديوانها العظيم في شارع المسبح بتعز .
اذا تطلب الامر بطر اني اتعامل مع اللوبي الهاشمي برع و بخليك مطلوب دوليا يا كمال شعلان و ما بتسمينيش تقتق إذا ما حصلش شتحالف مع الشيطان حتى .
و ثنكيو ..
العمة تقية ..

حاكمة علي (العمة تقية)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى