منظمات حقوقية

Superwomen stories | # لا_لختان_الإناث 2) في 16 يوم من الشهر لمناهضة العنف ضد المرأة المترسخ لقرون

Superwomen stories

[ad_1]

# لا_لختان_الإناث

2)

في 16 يوم من الشهر لمناهضة ضد المرأة المترسخ لقرون طويلة لا يسعني سوى تسليط الضوء على معاناة ألاف من السيدات \ الفتيات \ الطفلات التي خضعن لإجراءات التشويه الأعضاء التناسلية للإناث – ما يعرف شعبي بالختان_ في أقسى صور توحش البشرية وعُهر العقول والأسواق. وفساد بعض الأطباء! استحلال إهانة أجساد النساء تحت مزيد من الحجج الواهية الشرعية في شيء فقط لإرضاء ذواتهم المريضة وكسر ضحيتهم وسجنها بأطواق من الخزي والألم والسكوت لتعيش ذليلة نعمهم تعتصرها المرارة كلما تذكرت ما حدث!
– – –

هذه الأسباب تجعلها مؤكدةً ، لكن الهدف يجعله عائفاً وتزيد فرص الزواج. في البنات والسيدة التي تظهر في الجزء التالي من التفاصيل التناسلية لألم فظيع.

يُصاحبها وداخلها وداخلها ، وداخلها وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها. النسج أثناء المخاض وموت الوليد. استرجاع ظهر مشهد الحادث والاضطرابات العاطفية واضطرابات طوال عمر المرأة.

– – –

الصحة العالمية "خضع أكثر من 100 مليون بنت وامرأة لتشويه الأعضاء التناسلية أكثر من 3 ملايين رضيعة وطفلة لخطر هذا الإجراء. يعتبر تشويه الأعضاء التناسلية للإناث أحد طقوس البلوغ في بعض ويجرى بين أعمار 4 و 10 سنوات.

شارك في فعالية إطلاق الصندوق على العمل الإنساني 2020 ، في حواره مع أخبار الأمم المتحدة: Mr.

"الختان. حقوق الإنسان. ثالثا ، هو تدخل في خلقة إنسان خلق كاملا. رابعا ، هي ممارسة ضارة ، ولا تحقق هدفك منها كأم وكإنسان."

الطالبة من الأسرة الحكيمة أو الآية أو الآخرة. طالبت النيابة العامة المشرعة بتشديد الأطباء الذين يمارسون الختان. يقول رشوان شعبان ، عضو مجلس نقابة الأطباء ، لبي بي سي إن "العقوبات في العقوبات ، وكذلك ثبت أن طبيبا تم إجراءه بالختان ، لكن ما هي العقوبات التي تقع عليه ، هذا ما تقرره الهيئة التأديبية للنقابة".

– – –
أخيرًا ، لأن الأمر ليس عنوانًا مقبولًا ، فقط ، لاستقباله ، لا تفرطون معه ، لا تُفرطون في حماياتهن ، لا تُزهقوا أرواحهم ، تحت الموروثات ، لا تجعلوا انتظارًا ، لا تنتبهوا لشعباءات الماضي وتاتونها من طفل .

# جيل_المساواة # العالم # 16 يومًا #انشر الكلمة # لا_للعنف_ضد_المرأة # 16 يوم # مناهضة_العنف_ضد_المرأة # اليوم_العالمي_للقضاء_على_العنف_ضد_المرأة

كتابة: سارة مراد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى