منظمات حقوقية

Superwomen stories | الحلقة الـ 7 – انتهى زمن السكوت انتهت هالة العجز وقلة الحيلة وتقبل الإساءات

Superwomen stories

[ad_1]

الحلقة الـ 7 – انتهى زمن السكوت

انتهت هالة العجز وقلة الحيلة وتقبل الإساءات بصدر رحب وإيجاد مبررات للمعتدي ، فنحن الآن في فترة زمنية فيها تستعيد صفاتها وظلاتها التي تَناسيناه بسبب مَد الذكورية في شاركنا ..

العبقرية “سيلين / سيلين ديون والمثال الصريح للمرأة القوية التي تحدّت الزمن لتبقي الأشهَر والأغلى ثمنًا في سوق الأغنيات ، ينتظر الناس جديدها على الدوام ، من الصعبّ تجد لها وصوت في تعريفنا بالمرأة الحقيقية.

يأتي تعاونها العظيم مع الخلابة “في أغنية مستلقية لتكون السهل الممتنع يحكوا كيف يتم النهوض من بيْن وعلى رماد تجربة قاسية ، ليعثروا على أنفسهم على الإيمان والثقة من جديد ، وأنهم ينشروا الإساءات صامتة مُنسدحات أرضًا.

https://youtu.be/5AhjDwMXcR4

بطريقة أخرى بموسيقى حماسية وصوت واثق تُعبّر “كيتي / كاتي بيري” في Roar
أنها لن تبلع لسانها وتكتم أنفاسها وجلس مطيعة لتُماثل توقعاتكم عن “الفتاة المهذبة اللطيفة” ، فأنت ستسمع زئيري عاليًا قويًا أدافع عن حقوقي.

https://youtu.be/igIFXcsoQEE
# النسوية_في_الأغنيات
كتب: أمنية ابراهيم


قصص المرأة الخارقة ، صورة الملف الشخصيربما تحتوي الصورة على: شخص واحد ، نص يقول ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد نص يقول 'الأغنيات غنيا في النسوية ي لقد حملتني.  لكن نهض (HEVI) بالفعل ينفض الغبار ، تسمع صوتي تسمع هذا الصوت مثل الرعد سيهز الأرض.  لكن نهض (HEVI) استعد لأنني اكتفيت برؤية كل شيء.  شاهدها الآن Dopeyrics راهيم أمنية كتابة: '

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى