كتّاب

Ahmed-Eazel | # قمر_أخر غالباً..يصر دعاة العجز القرأني عقدة عقدة النقص في دينهم

Ahmed-Eazel

# قمر_أخر

غالبًا..يصر دعاة العجز القرأني لمحاولة عقدة النقص في دينهم معتادة معتادة ليضحكوا على عقول العامة من القطيع المصدق لخرافات الدينقدين أنهم حققوا شيئًا ما..وفي الحقيقة هم يحققوا إلا مزحة جديدة للضحك على عقولهم.
فالناظر لنصوص القرأن والنظرة التحليلية متجردة بدون تأثير مخدر التقديس لا يرى فيه إلا مجموعة نصوص تلائم بشرية بشرية القرون الوسطى والتفكير وكل ما موجود فيه هو متاعرف عليه في وقتهم ولا أعرف لما يصر دعاة العهر القرأني أن ينسبوا أكتشاف علمي للقرأن ويدعوا أن فيه علوم الأولين والأخرين.

أكثر جرمين تكرر ذكرهما بالقرأن هما الشمس والقمر..وقد تطرقنا في مذكرات سابقة للأكاذيب المتعقله بخصوصهما من حيث النشأة أو العلاقة بينهما وبين الأرض والفرق بين الرواية العلمية والرواية الدينية .. ..
حيث تم أكتشاف قمراً جديداً تابع للأرض يدور حولها منذ قرن تقريباً..وهو عبارة عن جرم كويكبي مشابه للقمر المنظور التجاري "2016 HO3" وهو ذو مدار بيضاوي الشكل .. تأكدت وجوده المجموعة البحثية التابعه لوكالة ناسا لمزيد من المعلومات ..

تظهر نتائج وكالة ناسا أن هناك شبه قمر يدور حول الأرض منذ ما يقرب من قرن.
الأول هو الرقم الأكثر وحدة ، خاصة إذا كنت قمرًا يدور حول الأرض (الأرض بعيدة نوعًا ما ، بعد كل شيء). ولكن مثلما أنت على وشك أن تفقد الأمل وتقبل مصيرك الانفرادي ، تعلن وكالة ناسا أنه قد يكون هناك “قمر” جديد يحافظ على صحبتك.

يبدو وكأنه أصغر حجمًا من أصغر حجم صغير من قمرنا ، أحيانًا يكون أحيانًا أقرب للشمس ويتحرك بشكل أسرع. 93 أطول بقليل من مدة عام كامل على الأرض ..

تميل HO3 بحوالي 8 درجات وتدور حول الشمس لمدة 365.93 يومًا ، وهي أطول قليلاً من 365.24 يومًا على الأرض.
ويقترب هذا القمر أكثر من 40 مليون كيلومتر من كوكب الأرض.
وتؤكد وكالة ناسا أن الأمتداد الطولي لهذا القمر يتعدى الـ 120 قدم (أي 36.5 متر) وامتداده عرضي لا يتعدى الـ 300 قدم (أي 91 متر)
أريد أن أقومًا بالأرض لفترات زمنيه طويلة

بسبب مداره المائل والإهليلجي ، يكون أحيانًا أقرب قليلاً إلى الشمس ويتحرك بشكل أسرع قليلاً من الأرض. في أوقات أخرى ، يكون بعيدًا قليلاً ويتحرك بشكل أبطأ قليلاً ، على الرغم من أنه لا يقترب أبدًا من حوالي 14 مليون كيلومتر من الأرض أو أبعد من حوالي 40 مليون كيلومتر.
تقول ناسا إنها أكبر من 120 قدمًا (36.5 مترًا) ، ولكن لا يزيد عرضها عن 300 قدمًا (91 مترًا) ،

الغريب أن موسوعة علوم الأولين والأخرين الكائنة في قرأن المسلمين لم تتطرق ، ولكن بعد ذلك ، برج السبعين من دعاة الأعجاز أمثال زغلول. والكيالي وميثم وميثم …. وغيرهم ممن هم أنفسهم في البحث بين أحرف وكلمات نصوص القرأن لعلهم وجدوا كلمة أو مصطلح أو أي شيء يعينهم لتكوين كذبة جديدة ليزعقوا انها موجودة بالقرأن.

أنتهى
احمد عزيل

مصادر:
http://futurism.com/nasa-just-confirmed-that-earth-has-an…/
https://astronomynow.com/tag/2016-ho3/
http://theskylive.com/2016ho3-info

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى