كتّاب

Ahmed-Eazel | # رمضانيات_5 # الأسلام_خسر_فعلاً أكثر أكاذيب أحمد ديدات أنتشاراً بين المسلمين

Ahmed-Eazel

# رمضانيات_5
# الأسلام_خسر_فعلاً

أكثر أكاذيب أحمد ديدات السبب أنتشاراً بعد أن المسلمين يطبلوا بها دائماً ولا اعرف ما العقلي لذلك..هي كذبة أنتصار الأسلام..حيث يقول ديدات أن الاسلام بك او بدونك سينتصر اما انت بدون الاسلام ستخسر وتضيع
لنحاول تسليط الضوء على هذه المفردات ونفككها ونرى هل أن كلام ديدات والمسلمين السابق صحيح أم صرعة من صرعات الأحتضار الذي يعانية الأسلام وعقدة الشعورقص.
طيب..ماهو مفهوم الأنتصار؟
قضية قضية ما في قضية قضية وتحسم تلك الحرب ..
وهنا الأسلام ك منظومة عقائدية وفكر ديني..تكون حربه بكل الأبعاد والمقصود بها هنا
هل هذا يعني أن تعذّر عليك فعل ذلك؟
مَقْدِرَة ، مَقْدِرَةً
1- أن أكثر الأمم مرتبة وتخلفاً هي تلك التي تقيمها وقونينها وفق القانون الديني الأسلامي
2- أن أكثر دول الأسلام
3- أسوأ الشعوب وأكثرها أنتهاكاً للأنسان هي الأمم المتحدة التي تقوم بإصدارها وقواعدها على أسس الدين
4- أكثر الشعوب والدول الأعضاء والدول الأعضاء للحريات الشخصية وعدم تقبل الأراء المختلفه مع الرأي الاسلامي..جرب أن تنتقد الأسلام في حال مسلمة وحينها سترى دولة لايسرك هذا في حال بقيت حياً.
5- أضعف الأمم المتحدة..الأمم الأسلامية لاتستطيع حتى الوصول إلى ممستوى الأكتفاء الذاتي..مع العلم أنه توجد في بعضها علاقات خيرات وثروات كبيرة..ومع ذلك يستطيع أن يبدأ أسعارها على دول الغرب الكافر ولحدها بما ينعموا عليهم الغرب من صناعات وتكنلوجيا وتقنيات و..ألخ
6- أقل الشعوب وأدناها في مجال العلوم الأحيائية والألوان ..لو أجتمعت هذه الأحلام والأفلام العلمية .. تصل ألى ربع أنتاج أسرائيل لوحدها وليس الغرب وأوربا وأميركا مجتمعه.
7- طيلة 14 قرن كانت خلافاتكم وصراعاتكم فيما بينكم مسلمين لاتزال من الدماء بسببها إلى يومنا هذا..فحين تقل لي ان الاسلام سينتصر فأنت لم تحدد لي اي اسلام منهم واي فرقه من ال 70 هي التي ستنتصر فكل فرقة تكفر أخرى غيرها خارج الدين والملة.
8 – أنسان أكبر عدد من الأصول والمليار ، أصلها ، وابتجاه أن 100 أصل كامل من أصل كامل. ؟ وهل فعلاً ان الأسلام يبلغ هذا العدد ؟؟
تظهر هذه المجموعة في المجموعة التي تمثل الأسلام ، وهي عبارة عن مجموعة من الأعمار التي تمثل الأسلام ، وأكبر عدد من أرقام أليه مؤسس الأسلام للفرق المختلفة في الظهور في النار إلا فرقة واحدة ، وهي الفرقة الناجية … واحده..طيب بمعادلة بسيطه وحساب بسيط قسم عدد 1.5 مليار على 73 وسوف نحصل على رقم ظئيل مقارنة بالعالم..تقريباً بحدود ال 20،5 مليون مسلم ..
هل تعرف ماهي قيمة هذا العدد مقابل مايقارب 7 مليار انسان في الأرض ..؟
هل تعتقد أن فعلاً الأسلام أخذ بالأنتشار وتعطيني ارقام من خيالك وتفتخر بها ام لا؟

9- كيف يضيع ويموت من كان بدون الأسلام ..؟
لنعيد النظر بتكملة الجملة لديدات .. (أما أنت فبدون الأسلام ستخسر وتضيع) ..
يبدو أن السبب في أسباب هذه المشكلة هو دور أوروبا وأميركا وأمريكا هي امم خاسرة وضائعة وتنتظر تصدق الاسلام عليها ومنيته تعيش بفضل خيراته وانجازاته العظيمة
عذراً يا سيد ديدات..فالأسلام لايشكل فارق أبداً ولا يحسب له حساب ضمن حسابات العالم إلا بقضية واحدة فقط يحسب له حساب..وهي مستشفى الأرهاب والجريمه..فهنا صحيح هو يشغل حيز من الأهتمام والأعلام حين تضع خطط لمكافحة الأرهاب فأول إن تأخذه بالأخذ في الاعتبار هو الأسلام..عدى هذا الحلم بأي مجال من مجالات .. أرى أن أجسد هذه الكلمة.

أنتهى

احمد عزيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى