كتّاب

Ahmed-Eazel | # تطور VS كن_فيكون أصحاب فرضية التصميم الغبي..مع كل تلك الدلائل العلمية الواسطة

Ahmed-Eazel

# تطور VS كن_فيكون

أصحاب التصميم الغبي..مع تلك الدلائل العلمية الواعية التي تنسف خرافاتهم الوراثية فهم يؤمنون بأن العقل يؤمنون العقلاء.
فهم يؤمنوا بأن المسمى ألله أوجد كل الموجودات بالكلمة السحرية (كن فيكون) فوجدت المجرات الهائلة والنجوم العملاقة والكون الشاسع والكائنات الحية الحية الأصناف والأنواع و..و..ألخ … خلقها بشكلها الحالي وصورتها وهيئتها الموجودة حاليًا..متجاهلين ملايين السنين وألاف الدليل الموجود في الموجودات الموجودة في أنواعها المختلفة ، بيض سوى دليل واحد وهو عدم تقبلهم للعلم ، لأنه عرى أديانهم وسلب البساط من تحتها ..
من بين ألاف الأدلة التطوريه التي قدمت مسبقا نطرح هنا في هذا البحث..دليل أخر على تطور وتنوع وتكيف الكائنات الحية مع الطبيعة وأنتقاء الصفات المفيدة والتي تساعد على البقاء والتكيف..وهو موضوع مختص بالجهاز البصري والرؤيا عند النمل … أذ أن العديد من أنواع النمل الأستوائي (نمل الجيش الاستوائي) ، ماياقارب ال 80 مليون سنة..دخلت تحت سطح التربة ومثل أي نوع أخر يعيش بعيدًا عن الضوء تحت سطح التربة ، الحاجة ألى العين والجهاز البصري تكون منتفية .. بالرؤيا من الدماغ..إلا أنه وبمنذ قرابة ال 18 مليون عام ماضي..أستطاعت بعض الأنواع من هذا النمل العودة ألى السطح..حيث وجد باحثون من جامعة دريكسل (جامعة دريكسل) أدلة على أستعادة هذه الأجزاء للرؤية بالأرشيف إعادة أنماء الدماغ المسؤوله عنها ..

منذ حوالي 80 مليون سنة ، دخلت عدة أنواع من نمل الجيش الاستوائي تحت الأرض. مثل العديد من الأنواع السائدة تحت الأرض ، فقدوا بصرهم. لقد فقدوا أيضًا أجزاء الدماغ المرتبطة بالبصر .. منذ ثمانية عشر مليون سنة ، عادت أنواع قليلة من نملة الجيش – Eciton hamatum و Eciton mexicanum و Eciton burchellii – إلى الظهور. وجد باحثون من جامعة دريكسيل أدلة على أنهم استعادوا بصرهم ، وأعادوا تكوين أجزاء من الدماغ مرتبطة بالبصر

وقد أرشدنا إلى التطور الذي قدمته ، وقد ساعدت في هذه الصفحة ، وقد ساهمت في هذه الصفحة ، وقد ساعدت في جعلها جزء من التطور مع بيئتها الجديدة ..
يقول البروفيسور شون اودونيل (شون أودونيل) أحد القائمين على البحث:
ربما استعاد النمل الأرض المفقودة وأعاد اختراع الآليات المطلوبة للرؤية “.
(تزرع أجواء تشريحية من هيئة السياحة ، النمسا ، النمسا ، إيطاليا ، السياحة ، النظائر)

في هذه المرحلة العمرية ، ركوب الخيل في ركوب الخيل في حديقة مائية. بالأضافة إلى جعله يعيش فوق التربه..وهي أماكن اصناف بالذاكرة ..
كان التغيير في الدماغ أكثر وضوحا من التغيير في العيون. كانت الفصوص البصرية أكبر بكثير من الفصوص الموجودة تحت الأرض. قام النمل الموجود فوق الأرض أيضًا بتوسيع مناطق دماغهم التي تتعامل مع الرائحة ، وكان لديهم كؤوس فطر أكبر في الجسم ، والتي ترتبط بالذاكرة.
نعرف أن نعرف قدراتهم أو الميكانزم أوهم أو الزراعة التي تمتلكها ، فأصلها إلى أنواع موهوبة من البيئة التي تعيش فيها ، فهي توفر معرفة متكاملة في الزراعة والضوء والضوء والنهار والتنوع الأكبر في مصادر الغذاء ومهددات ومخاطر الأفتراس والحياة .. قدرات قدرات!
“تشير بياناتنا حول الاستثمار المرئي إلى وجود مساحة على الأقل لاستعادة أو زيادة الوظائف الحسية والمعرفية المفقودة.”
تشير الصورة إلى أن الصورة تشير إلى أن الصورة تشير إلى أن الصورة تشير إلى أن الصورة تشير إلى ارتفاع عدد الأعمدة.
وظهرت الكائنات الحية التي تعيش في الكائنات الحية التي تعيش في كل شيء. المسايرة والتغييرات الواسعه الكائن في الصورة لكي تصل ألى ماهي الصورة وبالتأكيد فأنها تبحث عن مكان جديد في مكانه في التطور و الحياة العصرية في المستقبل ، بحاجة لفترات طويلة ، الكائنات أو الموجودات وجدت في الشكل نتيجة فرضية ال (كن) تستند فكرة إلى فكرة أساسية للميثولوجيا والأعتقادات الموروثة..هي فكرة جيدة لها مكانة في تدرج ضمن خانة القيم المدرجة في المرتبة الأولى (أنا لا أعرف السبب..أذن ألله موجود) بينما التطور الهائل والتكنلوجيا العلمية … أصبح العلم يكشف زيف الأديان ومنظريها ويسحب البساط من تحتها.

أنتهى

احمد عزيل

مصادر للأستزادة:

http://drexel.edu/…/20…/March/Ant_Sight_Underground_Surface/
http://www.gadgetsalerts.com/how-ants-once-blind-evolved-t…/
http://gizmodo.com/how-ants-once-blind-evolved-to-see-again…
https://collectiv3intelligenc3.wordpress.com/…/how-ants-on…/
http://technews.ninja/…/how-ants-once-blind-evolved-to-see…/
http://gizmodo.com/how-ants-once-blind-evolved-to-see-again…

[ad_1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى