كتّاب

فترة الإحماء والتسخين تقترب من نهايتها. الأيام القادمة حافلة، والعرب مع اليمنيين…


فترة الإحماء والتسخين تقترب من نهايتها. الأيام القادمة حافلة، والعرب مع اليمنيين قرروا الدخول في المرحلة الأوسع واقتلاع البذرات الخبيثة كلها.
just wait and see.

ذلك أن الحوثي وصالح جاؤا من الماضي وطلبوا منا نسيان المستقبل. وقرروا أن يكون رجل الدين مرجعية ورجل العصابات واجهة، والشعب رهائن. كنا رهائن، ونحن الآن في حالة حرب.

نحن أمة في حالة حرب.

وهذه حرب سيخسرها طرف واحد فقط: الحوافيش، ولا توجد خيارات أخرى لا للمقاومة الشعبية ولا للأمة العربية.

وأسوأ من هذه الحرب هو أن لا تحدث، وأن نخوض بمفردنا مواجهات ضد الفاشية والعصابات فيقتل 300 ألف ويشرد تسعة ملايين “حالة سوريا”.
والحرب ليست لعبة.

تذكروا أن أول سطر ألغاه الحوثيون رسمياً من تاريخ اليمنيين ومن أحلامهم هو ذلك السطر الذي كان يفتتح صحيفة الثورة كل يوم:
التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما وإقامة حكم جمهوري عادل وإزالة الامتيازات والفوارق بين الطبقات.

هذا السطر المقدس الذي ناضلت لأجله الحركة الوطنية اليمنية منذ محمد المحلوي، مطلع الثلاثينات، حتى الشابة تفاحة 2011..

استبدل بخطابات الولاية والاصطفاء. وحذف من ترويسة صحيفة الثورة، لأنه كان مستفزاً للغزاة الجدد.

عشنا الأيام الأكثر سواداً، وما يجري الآن مشهد طبيعي ومتوقع. طبيعي من جهة أننا بصدد أمة ترفض أن تكون رهينة، وجيل يواجه الخرافة المسلحة، ومستقبل يحاول أن يولد.

wird ernst.
bald.

M.G.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫31 تعليقات

  1. دائماً كنت اقول لا بد من حرب في اليمن لإقتلاع الشجرة الخبيثه لا يمكن قطع الشجرة إلا من الجذور وهذا إن شاء الله ما سيحصل .. ويحصل الآن في الجنوب وإن شاء الله باقي المناطق :) ..

  2. قال لك سيوجة اليوم خطاب متلفز ….ماذا يريد ان يقل انتصر هو بالتخفي بالكهف ونحنا طحنت بلادنا ….. اللعنة على زمن تتحدث فية تفاة القوم عن بلاد في محنتة …سكتت نوابغة البلاد واصبح الطرطور فية نابغ…. اخذت الناس العزة بالجهل فنسوا ان الحوثي متمرد على النظام منشائة تافة سئ المقصد لافساد حياة الناس …. قتل من الجيش الاف مولفة ومازال الى اليوم لايعترف بة جه ظبط وحيدة يقول الجيش واللجان …..لن يهدى ويفى بالتزاماتة لايران الا حين يقف على ركام الوطن القابع فوق اشلائنا

  3. يادكتور مروان لانهم قتلوا قريبا لك اقصد الحوثيون قررت النشر ضدهم على طول الخط اين معلوماتك عن اهداف الضربه لعاصفة الحزم والان مرت 2 2 يوم للضربه مارايك هل هدفها الضربه القضاء على الحوثي ام اليمن ومعسكراته واقتصاده واركاعه بالقوه لنكون عبيدا لهم والله لطمة حوثي والا عفاشي ولا لطمة سعودي رنجس وسخ

  4. الوطن يتاكل من الداخل أخي ابو نجم الدين والسبب عملاء إيران وأمريكا وعلي عفاش باحقاده واطماع ابنه أحمد في الملك والوصاية ستضرب اليمن وستطهر من العقافيش والعملا الانجاس وستعود اليمن كما عرفناها

  5. بعد خطاب عبدالملك الحوثي الليلة أبشركم بأنه قد أصبح في خبر كان وقد قضى نحبه منذ بداية القصف.
    هذا الخطاب تم تسجيله في الأسبوع الأول للحرب. فهو لم يتحدث عن بيان الاصلاح المؤيد للتحالف بل لم يهاجم الاصلاح بكلمة لأنه كان ما يزال يحاول كسب تعاطف الداخل . ولم يتحدث عن بيان مجلس الأمن الذي شمله بالعقوبات . ولم يتحدث عن موقف باكستان مثلا وﻻ عن معارك تعز ومأرب وعدن.
    قد تقولون أنه ذكر أن اليوم هو الرابع والعشرين من العدوان. لكن هذه حيلة تسجل في بداية الحرب ضمن الخطابات الاحتياطية. وهذا هو ما أخر إذاعة الخطاب حتى اليوم ليتطابق التاريخ مع الخطاب رغم ضغوط انصار الحوثيين والمتابعين ومطالبتهم وتحديهم أن يظهر.
    عبدالملك الحوثي انتهى . وأنا اراهن. منقووووووووووول

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى