التنمية البشرية

العقل دين | يطلق عليه نار من قبل شخص واحد

العقل دين

عندما يمارس الجنس في نفس المسلسل ، يتجول ذلك في منتجع يتجول في نفس الطريق

شرع العادات والتقاليد من جهة و الانفتاح على كل العالم من جهة ثانية ، يجعلنا اليوم و الجيل الجديد تحديداً في صراع بين الحداثة و بين العادات و التقاليد التي تصل الى مستوى القداسة.

تعاني من التنافر الإدراكي ، وهي حالة القلق وعدم الراحة عند الفرد ، يحمل يحمل لقبين أو أكثر من المعتقدات أو الأفكار المتناقضة في وقت واحد.

يبدو أنك تعاني من مشكلة في برنامج إيرث ديني ، جهة ، جهة أخرى ، سابقاً ، سابقاً.

عندما يمارس فرد واحد سلوكًا مختلفًا عن المجتمع ، يطلق عليه مثلي الجنس (على عكس المعتاد والمألوف) ، ولكن عندما يمارس المجتمع بأكمله نفس السلوك ، فهذا هو المكان الذي تتشكل فيه العادات والتقاليد. شرعية العادات والتقاليد من جهة والانفتاح على العالم كله من جهة أخرى ، تجعل مجتمعاتنا اليوم والجيل الجديد في صراع بين الحداثة والتقليد يصل إلى مستوى القداسة. تعاني مجتمعاتنا اليوم من التنافر المعرفي ، وهي حالة تسبب القلق وعدم الراحة النفسية للفرد ، لأنها تحمل معتقدين أو أكثر من المعتقدات أو الأفكار أو القيم المتناقضة في نفس الوقت. مجتمعاتنا تعاني فعليًا بسبب الإرث الديني والمجتمعي من ناحية ، وبسبب حب الحرية والفردية من ناحية أخرى ، تم إغلاق مجتمعاتنا ، ورياح التغيير فقط من الكتب ، والآن يمكن لأي مراهق أن يعيش عن طريق التقصير في المجتمعات الثانية بعيدا عن العار والممنوع عن طريق الانترنت.

مترجم

العقل دين ، صورة الملف الشخصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى