التنمية البشرية

العقل دين | هذه بعض من كلمات (الرئيس العلماني المتنور) خلال مشاركته في الاجتماع الدوري الذي

العقل دين

هذه بعض من كلمات (الرئيس العلماني المتنور) خلال مشاركته في الاجتماع الدوري الذي عقدته وزارة الأوقاف.

– الأسد: أنتم تعرفون أخبارًا من الملحدين الذين خرجوا من المساجد. (الملحدين خرجوا من المساجد يهتفون الله أكبر)

– الأسد: هل هناك خلط فيما يتعلق ببعض الأفكار؟ هل هم صالحون هل هم صالحون؟ مكان آخر لا علاقة لها بالليبرالية ولا فصل الدين عن الدولة. (يخلق تعريفات من خياله)

– الأسد: المؤسسة الدينية ، مؤسسة الأوقاف التي تشكل تشكل عمادها. (حكومة علمانية مؤسسة الاوقاف رديفا للجيش)

– الأسد: إعلانات الانحلال الغربي ، الليبرالية الحديثة هي من سوق الزواج المثلي ، والان بدأ يكون بيضا ، ابن مع ليس ابن ، كيف يكون ابن ابن؟ (المدافع عن المثليين)

– الأسد الذي يقوم بالهجمات الإسلامية ، تيار الليبرالية الحديثة والقراءة من الناس. (اي كلام و تخبيص مع قومه المجانين)

الأسد: الليبرالية الحديثة هي التي تنتمي إليها سوق فكرة أن الطفل لا تختار دينه بنفسه وأن تعد حرية هذا الشخص ، وهذا الشخص يولد دون ولكن لاحقًا عندما يكبر يختار الدين الذي ينتمي إليه مع أن مناقض لنوع الإنسان ، لأن الإنسان ينتخب أدياناً ويخترع آلهة ويخترع أصناماً بشكل غريزي الابن ينتمي إلى العائلة التي ولد فيها فهم يناقضون إنسانية الإنسان. (اصبح عالم دين واجتماع و تربية ، يرغي من رأسه)

هذا التحالف امامكم (الدين و السلطة كنتم تسخرون منه في دول الخليج ، اليوم دول الخليج تتقدم و تتمدن ، و العلماني الاخير في المنطقة يرغي كلام حتى هو لا يفهمه و يخلط زيت و علمانية)

2020 حدث في كل الأسد تقريباً ، ختامها بشار راعي الاسلام و المسلمين يخطب مدافعاً عن الرسول و الاساءة ضده.

كان يجب أن يختمها بالقول:
انا مسلم والإسلام دين كامل ، ولكن متى بدأت بتطفأ خطأ فلوموني أنا ولا تلوموا الإسلام!

بكوا حتى ابتلت لحاهم.

# العلماني_الأخير

هذه بعض كلمات (رئيس علماني متنوّر) خلال مشاركته في الاجتماع الدوري الذي عقدته وزارة الأوقاف. – الأسد: تعلم أن عدداً من الذين خرجوا من المساجد في بداية الحرب هم من الملحدين الذين كانوا يهللون الله أكبر. (خرج الملحدون من المساجد يرددون الله أكبر) – الأسد: هناك لبس يعتقد البعض أنه من متطلبات العلمانية أو من جوهر العلمانية فصل الدين عن الدولة ، هذا خطأ ، لا علاقة بين العلمانية وفصل الدين عن الدولة ، لأن العلمانية هي حرية الدين ، والتي هي احترام الأديان وهذا هو جوهر ديننا ، لذلك فإن العلمانية في أماكن أخرى لا علاقة لها بالليبرالية ولا بفصل الدين عن الدولة. (يرسم تعريفات لخياله) – الأسد: المؤسسة الدينية ، مؤسسة الوقف التي ، كما قلتم ، تشكل سموها ، أنتم الجيش. (الحكومة العلمانية لمؤسسة أوقاف رديفا للجيش) – الأسد: تسويق التفكك الغربي ، الليبرالية الحديثة من سوق زواج المثليين ، والآن لديهم أبناء ، ابن رغم أنه ليس ابنًا ، كيف يمكن أن يكون ابن؟ (Gay Defender) – الأسد: التيار الذي يشن هجمات على المجتمعات المسلمة هو تيار الليبرالية الحديثة وقلة من الناس يعرفون عنها. (أي كلام ومآسي مع شعبه المجنون) أسعد: الليبرالية الحديثة تسوق فكرة أن الطفل لا يختار دينه وأن هذا ينتهك حرية هذا الشخص ، هذا يولد بلا دين ولكن فيما بعد عندما يكبر يختار الدين ينتمي إليه بالرغم من أن هذا يتعارض مع الطبيعة البشرية ، لأنه منذ أن اخترع الأديان ، واخترع الآلهة ، وابتكر الأصنام ، كان الابن ينتمى بالفطرة إلى دين الأسرة التي ولد فيها ، وهذا يتعارض مع الإنسانية. (صار عالم دين ، لقاء ووالدا ، شاء من رأسه) هذا التحالف أمامك (الدين والسلطة التي كنت تسخر منها في دول الخليج ، اليوم دول الخليج تتقدم وتتخلص منها. هو ، وآخر علماني في المنطقة يريد كلامًا حتى هو لا يفهم ويخلط بين الزيت والعلمانية) 2020 حيث حدث كل شيء تقريبًا ، بشار الأسد ، راعي الإسلام والمسلمين ، منخرط في الدفاع عن الرسول وإساءة معاملته. . كان يجب أن ينهيها بقول: أنا مسلم والإسلام دين كامل ، لكنني لست مثاليًا ، فإذا أخطأت ألومني ولا ألوم الإسلام! بكوا حتى تبللت لحيتهم. # العلماني_الأخير

مترجم


مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. تنبيه: what foods are allowed on the keto diet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى