مجتمع الميم

مثليات مسلمات | انهيار مسلمتان في البكاء في احد البرامج التلفزيونية بعد ان تم السؤال من مجموعة

مثليات مسلمات

انهيار مسلمتان في البكاء في احد البرامج التلفزيونية بعد ان تم السؤال مجموعة من المسلمين " هل يمكن للشخص أن يكون مثلي الجنس ومسلم؟"

حيث قالت احداهن مشاهدة تدعى (حسنى): وهي تحب وتدعم المثليين من اعماق قلبها وانها تعتقد بأن كل الاشخاص يمكن ان يكونوا مسلمين بغض النضر عن ميولهم الجنسية او جنسيتهم وان المثليين يمرّون بصعوبات في الحياة اليومية اكثر من المسلمين المغايرين.

وحيث علَّقت على كلامها فتاة مسلمة اخرى تدعى (دانيا) من أصل سوريّة: يحق لجميع الاشخاص مسلمين حتى ولو كان مثليين فالاسلام يرحب بجميع الاشخاص ومنهم المثليين جنسياً ولا يوجد نص قرآني يقول أنّ المثليين غير مرحب بهم في الاسلام فمن حق المثليين مسلمين و يصلوا ويعبدوا الله ويصوموا فهم بشر طبيعيين.

إقرأ إسلاميًا أن يكون الوسيط (نوشاد) ، ويجعله ممنوعًا من الحصول على قيمته الخاصة بهذا المثال ، ومن الممكن أن يكون هذا الشخص المثلي ايمان اكثر منّي.

رابط الحلقة: https://youtu.be/3sABZy7OwRI

# عائشة
# مثليات_مسلمات

مسلمان ينهاران في البكاء في برنامج تلفزيوني بعد سؤال مجموعة من المسلمين ′ ′ هل يمكن لشخص أن يكون مثليًا ومسلمًا؟"

قالت امرأة تدعى حسنى: صديقتها المقربة شاذة وتحب وتدعم المثليين من أعماق قلبها ، وتعتقد أنه يمكن للجميع أن يكونوا مسلمين بغض النظر عن ميولهم الجنسية أو جنسهم أو جنسيتهم ، وأن المسلمين المثليين يواجهون المزيد من الصعوبات في الحياة اليومية من المسلمين. وعلقت فتاة مسلمة أخرى اسمها (دانيا) من أصل سوري قائلة: يحق لجميع الأشخاص أن يكونوا مسلمين حتى لو كانوا مثليين ، والإسلام يرحب بجميع الناس ، بما في ذلك LGBTQ ، ولا يوجد نص قرآني يقول إن المثليين غير مرحب بهم إنهم في الإسلام ، كما يحق للمثليين أن يكونوا مسلمين ، وأن يصلوا ، وأن يعبدوا الله ، وأن يصوموا ، فهم بشر عاديون. كما قال أحد الشبان المسلمين الذين يُدعى (نشد): لست في وضع يسمح لي بتقييم من يمكن أن يكون مسلمًا ومن لا يستطيع ، فليس لي الحق في إخبار المثليين بأنهم منفيون من الدين الإسلامي ، فمن الممكن كوني شاذة لديه إيمان أكثر مني. رابط الحلقة: https://youtu.be/3sABZy7OwRI # عائشة # مثليات_مسلمات

مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى