التنمية البشرية

العقل دين | يجلس مرتاحاً في منزله ويقول: احذروا لقاح كورونا .. عدد سكان العالم قفز من

العقل دين

يجلس مرتاحاً في منزله ويقول: احذروا لقاح كورونا ..

عدد سكان العالم قفز من "مليار" يعود ذلك إلى التطور الذي أدخلته إلى التطور الهائل (التطعيمات والمضادات الحيوية والتعقيم).

الخرافات الحديثة العلاج بالذبذب والجدوى الأخرى.

نعم عدد السكان الهائل سببه التطور الطبي ، قلت احذروا لقاح كورونا .. لا يعني انك عبقري.
الحملة التي قادها مجانين في الغرب الغارقون في نظريات جوازات وصالونات ، وصلت الينا مشاهدة تقول: التطعيمات خرافة ، ولايوجد سرطان ، ومرض ، ومرض ، لقاح كورونا للسيطرة عليكم .. الخ ، ترديد هذه الكلمات لن تجعلك عبقور.

  العقل دين | لو انك نشأت في بلد طبيعي لا يجبر النساء على تغليف انفسهن و كان الاختلاط

أسوأ ما تقدمه نظرية المؤامرة لمعتنقيها (وهم التفوق على الاخرين)

كل العالم غارق في الظلام ، الا هو واصدقائه عباقرة ، عرفوا الحقيقة التي تخفيها العالم عنكم ، الوهم هنا يعطيه رغبة كبيرة للتباهي بالبلاهة (انا عبقري أعرف أسرار العالم)

يجلس مستريحًا في المنزل ويقول: احذروا لقاح كورونا .. قفز عدد سكان العالم من مليار في القرن التاسع عشر إلى 8 مليارات حاليًا بفضل التطور الطبي الهائل (التطعيمات والمضادات الحيوية والتعقيم) ليس بسبب العلاج من النعمة ، الشرعية ، الأساطير الحديثة ، العلاج بالذوق ، الطاقة ، إلخ. نعم ، سبب التعداد السكاني الهائل هو التطور الطبي ، إذا قلت احذر من لقاح كورونا .. لا يعني أنك عبقري. الحملة التي يقودها المجانين في الغرب الذين يغرقون في نظريات المؤامرة والأجانب ، وصلت إلينا تقول: التطعيمات خرافة ، لا سرطان ، الإيدز اخترع المرض ، لقاح كورونا للسيطرة عليك .. إلخ ، بقول هذه الكلمات لن تجعلك عبقريا. أسوأ ما يجب على نظرية المؤامرة أن تقدمه لأعضاء الكونجرس (وهم التفوق على الآخرين) كل العالم في ظلام ماعدا هو وأصدقاؤه عباقرة ، اعرف الحقيقة التي يختبئها العالم عنك ، الوهم هنا يمنحه رغبة أكبر في التباهي (أنا عبقري أعرف أسرار العالم)

مترجم

  العقل دين | لنفترض انك شيعي ولدت في العراق اليوم ... قل لي ضرر واحد وقع عليك بشكل مباشر

العقل دين ، صورة الملف الشخصي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق