كتّاب

شفيع شلبي


الشبكة المصرية للفضائيات الأهلية
Egyptian Network for National Satellite
كل عام و انتم اقدر على تأسيس دولة شعبنا العظيم ..
و المجد لشهداء ثورة الشعب المصري السلمية الملهمة ..
مرحبا بكم إلى قناة “الجبهة الوطنية الديموقراطية المتحدة” (البديل التاريخي للاستبداد و حكم الفرد المطلق) .. قناة ثورة الشعب المصري، المتواصلة عبر التاريخ PENtv
انقر الصورة، أو الرابط في نهاية الرساالة .. ستجد مادة تستدعي تفاعلك و مشاركتك في التعبير عن رأيك؟، و تتطلب مساهمتك بعلمك و عملك، بإبداعك و فنك .. في إطلاق أكبر شبكة قنوات فضائية تفاعلية شعبية، أهلية (غير حكومية) عبر العالم .. تؤمن وحدة شعبنا، بل شعوب العالم، لبناء مرتكزات “الجبهة الديموقراطية لشعوب العالم” ..
على هذه القناة أكثر من الف و مائتي “فيلم”، و “وثيقة”، و“منتج سينمائي تفاعلي”، أنتجتها مؤسسات “الشبكة” للناس و الأرض”، تعرض مجانا لسائر البشر .. تنتظر تفاعلكم (و هي مادة للعديد من الكتب و لسلسلة تحقيقات صحفية معتبرة ..) .. بينها الأفلام و الوثائق، التي انتجتها مؤسسات الجبهة الوطنية الديموقراطية المتحدة، و منها المركز العرَبيِ للإنْتَاجِ الوَثائِقّي، و المركز القومي لتوثيق ثورة مصر و نهضتها ( على امتداد نصف قرن )، و غيرها من مؤسسات “الجبهة” العديدة، هذه الافلام لم تكلف صانعها سوى عمره ك“مؤلف سينمائي كامل” (Cinéma d’auteur)، و ما يملك، بجهود ذاتية، (دون أجر، أو دعم أو تمويل من أية جهة، حكومية أو غير حكومية، محلية، أو أجنبية، أو دولية .. عبر العالم)، تملك ” الشبكة” للناس و الأرض ” حقوق ملكيتها حصريا، كملكية فكرية، و لم يسبق عرضها على أية فضائية عبر العالم، و تم انتاجها تهيئة لإطلاق شبكة قنوات فضائية شعبية، أهلية (غير حكومية)، نشارك في تأسيسها، تنطلق أساسا من القاهرة، و تتوجه لسائر البشر عبر الكوكب، عبر منظومات: الجبهة الديموقراطية لشعوب العالم‏، و الجبهة الديمقراطية للشعوب العربية‏، التي أسستها الجبهة الوطنية الديموقراطية المتحدة في مصر، و هي منظمة وطنية مصرية تتسع لكل أبناء الوطن، مهمتها تأسيس دولة شعبنا المصري العظيم، مؤسس أول دولة في التاريخ، و “الجبهة” ترحب بانضمام كل معني للعمل المشترك، في إطارها، الذي يسهم في تحقيق غاياتها ..
و فيما يتعلق بأفلام المركز العرَبيِ للإنْتَاجِ الوَثائِقّي، و المركز القومي لتوثيق ثورة مصر و نهضتها، و كلها ينتمي الى ما يسمى إصطلاحا ب Cinéma d’auteur، فهي تعرض في الوقت الحاضر، و منذ عام 2011، كاملة، حصريا، بشكل منتظم مطرد، في مقر المهرجان الدولي الدائم للمؤلف السينمائي الكامل (في تونس تون بقرية تونس، بالفيوم)، أسبوعيا، في إطار مهرجان القاهرة الدولي الدائم للمؤلف السينمائي الكامل، Festival de Cinéma d’auteur، الذي اطلقه ‏الاتحاد الدولي لمؤلفي السينما، قبل سبع سنوات

اشترك في قناتنا PENtv .. نجاحنا في الوصول إلى المزيد من المشاهدين يعتمد على تفاعلكم، ملاحظلتكم، اقتراحاتكم، و مشاركاتكم، فشكرا لكم.
Like ✔ Tag ✔ Comment Share ✔
Share with you friends .. your support would make a difference

شفيع شلبي

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى