توعية وتثقيف

الدين صناعة بشرية | نكاح الأطفال في الإـ///ــلام: المجموع شرح المهذب للنووي: فان كانت بكرا فلا

الدين صناعة بشرية

نكاح الأطفال في الإـ///ــلام:

هذه الصورة تشير إلى أن هذه الصورة تشير إلى أن هذه الصورة غير صالحة. وتقديره مع بعض اللائى ، بل يجب على الزوجة الاعداد من الطلاق بعد الوطئ ، ينبغي على الزوجة أن صغيرة لم تحض عليها ، أي علاقة معها إلا أن يزوجها أبوها.
صورتها مع صورتها مع صورتها ، تزوجني رَسُولِ اللَّهِ وَأَنَا ابنة سبع سنين ودخل بى ، وهي مناسبة في نفس الحال ، مع العلم أن أباها زوجها معغيرها في النكاح ولا يجوز لغيرهما من الاولياء تزويجها قبل تبلغ تبلغ.
وقال مالك: يجوز للجد.
وقال أبو حنيفة، يجوز للاب والجد وسائرالعصبات، وللحاكم إجبارها على النكاح إلا أنه إذا زوجها غير الاب والجد ثبت لها الخيار في فسخ النكاح إذا بلغت.

شرشف النووي المـ///ــلم: وأما وقت الزفاف الصغيرة والزوجة والدخول في صورتها وفقالها وفقال أحمد وأبو عبيد تجبر ذلك بنت تسع سنين دون غيرها وقال مالك والشافعي وأبو حنيفة حد ذلك أن تطيق الجماع ويختلف. هذا صحيح باختلافهن.

الاـ///ــلام لا يبيح زواج القاصرات فقط زواج الصغيرات و هن الأطفال دون البلوغ. سننزل الدورة في حوالي سن 13 سنة ثم نضج الأعضاء التناسلية في حوالي سن 15 سنة. . هذه البنت التي لم تنبت لها شرع العانة حتى يبيح الاـ///ــلام تزويجها بدون إذنها و الدخول بها. فمجرد اشتهاء طفلة دون البلوغ وهو سلوك مرضي وسلوك سلوك معها ممارسة الجنس معها مضر نفسيا و هو (اعتداء جنسي على الأطفال) حتى لو كان تحت مسمى الزواج
https://www.healthline.com/hea…/parenting/stages-of-puberty…
https://www.unicef.org/…/protection/files/Child_Marriage.pdf
https://www.who.int/…/…/publications/en/guidelines_chap7.pdf
https://www.who.int/…/rele…/2013/child_marriage_20130307/ar/
https://www.health.harvard.edu/n…/pessimism-about-pedophilia
https://www.webmd.com/mental-health/…/explaining-pedophilia…
https://en.wikipedia.org/wiki/Child_sexual_abuse
https://www.france24.com/…/20100412-yemeni-family-young-gir…
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3372345/…

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى