مفكرون

#أبالسة_الدين….


#أبالسة_الدين.

اقرأوا معي هذه الآيات:
✅ (ٱتَّبِعْ مَآ أُوحِىَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ ۖ لَآ إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ وَأَعْرِضْ عَنِ ٱلْمُشْرِكِينَ ۞ وَلَوْ شَآءَ ٱللَّهُ مَآ أَشْرَكُوا۟ ۗ وَمَا جَعَلْنَٰكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ۖ وَمَآ أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ) [الأنعام 106-107]

✅ (إِنَّكَ لَا تَهْدِى مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ يَهْدِى مَن يَشَآءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِٱلْمُهْتَدِينَ) [القصص 56]

✅ (إِنَّآ أَنزَلْنَا عَلَيْكَ ٱلْكِتَٰبَ لِلنَّاسِ بِٱلْحَقِّ ۖ فَمَنِ ٱهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِۦ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۖ وَمَآ أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ) [الزمر 41]

✅ (وَٱلَّذِينَ ٱتَّخَذُوا۟ مِن دُونِهِۦٓ أَوْلِيَآءَ ٱللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَآ أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ) [الشورى 6]

✅ (وَقُلِ ٱلْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَآءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَآءَ فَلْيَكْفُرْ) [الكهف 29]

✅ (وَعَلَى ٱللَّهِ قَصْدُ ٱلسَّبِيلِ وَمِنْهَا جَآئِرٌ ۚ وَلَوْ شَآءَ لَهَدَىٰكُمْ أَجْمَعِينَ) [النحل 9]

✅ (وَمَن كَفَرَ فَلَا يَحْزُنكَ كُفْرُهُۥٓ ۚ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ فَنُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوٓا۟ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌۢ بِذَاتِ ٱلصُّدُورِ) [لقمان 23]

✅ (لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍ) [الغاشية 22]

✅ (وَمَا خَلَقْنَا ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَآ إِلَّا بِٱلْحَقِّ ۗ وَإِنَّ ٱلسَّاعَةَ لَأَتِيَةٌ ۖ فَٱصْفَحِ ٱلصَّفْحَ ٱلْجَمِيلَ) [الحِجر 85]

✅ (ٱدْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِٱلْحِكْمَةِ وَٱلْمَوْعِظَةِ ٱلْحَسَنَةِ ۖ وَجَٰدِلْهُم بِٱلَّتِى هِىَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِۦ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِٱلْمُهْتَدِينَ) [النحل 125]

✅ (وَلَا تُجَٰدِلُوٓا۟ أَهْلَ ٱلْكِتَٰبِ إِلَّا بِٱلَّتِى هِىَ أَحْسَنُ إِلَّا ٱلَّذِينَ ظَلَمُوا۟ مِنْهُمْ ۖ وَقُولُوٓا۟ ءَامَنَّا بِٱلَّذِىٓ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَٰهُنَا وَإِلَٰهُكُمْ وَٰحِدٌ وَنَحْنُ لَهُۥ مُسْلِمُونَ) [العنكبوت 46]

✅ (لَّا يَنْهَىٰكُمُ ٱللَّهُ عَنِ ٱلَّذِينَ لَمْ يُقَٰتِلُوكُمْ فِى ٱلدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَٰرِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوٓا۟ إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ يُحِبُّ ٱلْمُقْسِطِينَ) [الممتحنة 8]

جميلة هي هذه #الآيات أليس كذلك.
فهي تريح القلب وتمنح الطمأنينة، كيف لا وهي تدعوا إلى التسامح والمحبة وحرية الاعتقاد.
لكن يؤسفني أن أخبركم بأن جميع هذه الآيات منسوخة!
منسوخة؟
نعم منسوخة!!
منسوخة، ملغية، أي لا يُحتجّ بها، وهي موجودة فقط من أجل القراءة!!
هذا ما يقوله الشيخ: #ابي_محمد_مكي_ابن_ابي_طالب_القيسي في كتابه: #الايضاح_لناسخ_القرآن_ومنسوخه.
هذا هو مفهوم التراث للدين!
مالذي نسخها؟
من الذي تجرّأ وألغى آيات من #كتاب_الله؟!
البشر!
مستغربين أليس كذلك؟!
كُتُب البشر هي من نسخت وألغت هذه الآيات، بأحاديث ما أنزل #الله بها من سلطان وألصقوها بظهر #النبي وتقوّلوا عليه ما لم يقله!
تصوّروا أن البشر الغير معصومين ينسخون كلام رب البشر!! هذا الإله العظيم الخالي من العيب والنقائص، يُلغى كلامه ويُستبدل بكلام البشر!!
هل أنتم متخيّلين هذا الموضوع؟
لو تلاحظون في الآيات آنفة الذِكر والتي إدعى #كهنة_الدين أنها منسوخة، لا توجد آية واحدة تتكلم عن القتال! لا توجد آية واحد تتكلم عن النار والوعيد لمن تجاوز #حدود_الله!
كل الآيات التي (ألغوها) من كتاب الله هي آيات التسامح والعيش المشترك والمحبة والحرية!
الله سبحانه وتعالى يدعوا ويأمر بالعيش المشترك وبحرية المعتقد لكل البشر والتسامح والسلام والمحبة، ثم يأتي كهنة الدين ويقولوا: لا يارب، أحكامك لا تعجبنا، لا نريد حرية ولا تسامح ولا عيش مشترك.
نريد القتل والبطش والاعتداء وتقطيع الرؤوس والكراهية والعنصرية.
فقاموا بالاتفاق مع سلاطين ذلك الزمان، باختراع مصدر جديد للدين وأطلقوا عليه اسم ( #السُنّة_النبوية) ووضعوا في هذا المصدر جميع أفكارهم الاجرامية ونسبوها زوراً وبهتاناً لرسول الله.
كتبوا الكُتُب بأيديهم ثم قالوا أنها من عند الله!!
كتبوها على مقاسهم وبحسب أفكارهم.
وحتى يعطوها صفة القداسة، يكفي أن يكتبوا قبل كل نص إجرامي مقولة (قال #رسول_الله) حتى تُعطى القداسة ولا يرفضها أي مسلم!
وبما أن العقول معطلة وتكتفي فقط بالنقل من كهنة الدين، فلن يفكر أحد بسؤال: كيف لرسول الله أن يخالف كتاب الله؟!
فأصبح العقل الجمعي للمسلم يتوقف ويصدّق ويؤمن بما سيقال ويسمع لمجرد أن يسمع مقولة (قال رسول الله)
افتروا على الرسول كذباً بمقولات تخالف كتاب الله، مثل:
من بدل دينه فاقتلوه.
أُمرت أن أقاتل الناس.
جئتكم بالذبح.
حديث الرجم.
والكثير من المرويات التي تخالف كتاب الله وتتعدى على الآمنين باسم #الفتوحات_الاسلامية واغتصاب النساء باسم #السبي.
ولا ننسى بأن المرأة كان لها حصة الأسد من تلك المرويات التي تهينها وتنتقص منها وتُشبّهها بالحمار والشيطان والدابة والكلب والناقصة ومرويات اللعن.
كان لديهم عقلية جنسية بهيمية بيدوفيلية تحب التلذذ بالاطفال، فادعوا أن #الرسول تزوج بطفلة ودخل بها وهي ابنة تسع سنوات حتى يُحللوا لأنفسهم هذه الجريمة.
رسول الله لم يكن موجوداً عندما كتبوا تلك الأحاديث وقالوا أنها أحاديث رسول الله، لم يكن موجوداً ليُكذّبهم ويتبرّء منهم.
وإذا انتقدت هذه الأحاديث فأنت بمفهوم كهنة الدين والسواد الأعظم من #المسلمين بأنك ترد على كلام رسول الله وتتجرّأ عليه، وبالتالي فأنت كافر!
أراد الحُكّام غزو البلدان وتوسيع الحكم، طلبوا من كهنة الدين تمرير قرار لفعل هذا العمل ومنحه صفة القداسة، وبالطبع لا يوجد أسهل من ذلك.
نسب الغزو إلى رسول الله بأنه أمر به ليُعطى صفة القداسة ومباركة وتأييد المسلمين!!
كهنة الدين لم يستطيعوا أن يُحرّفوا كتاب الله ولا أن يضيفوا أو يحذفوا منه شيئاً، ناسين أو متناسين بأن الله تعهّد بحفظ كتابه، فقاموا باختراع مصدر آخر للدين وأسموه (الأحاديث)
ولكن لم ينتهي الأمر عند هذا الحد، فلسان حال #حُراس_المعبد_الكهنوتي يقول: لا تزال هناك مشكلة يجب حلها.
ما هي هذه المشكلة يا ترى؟
هناك آيات (آنفة الذكر) لا تتوافق مع ما كتبناه في #الأحاديث التي نسبناها لرسول الله ويجب التخلّص منها.
ما العمل إذاً؟
نخترع لهم مصطلح الناسخ والمنسوخ وأي آية لا تعجبنا وتدعوا إلى التسامح والحرية ولا تتوافق مع أفكارنا، نقول عنها منسوخة، وبذلك تبقى الآيات كما هي في القرآن للقراءة فقط ولكن حكمها ملغي بالنصوص التي كتبناها نحن.
حتى ابليس لا يخطر على باله هذه الأفكار لأنهم هم الأبالسة الحقيقيين.
وإذا ما انتقد أحد ما (غير مسلم) دين #الإسلام وانتقد رسول الله بأنه #بيدوفيلي ويدعوا إلى غزو البلدان وقتل كل من لا يؤمن برسالته، مستندين بذلك إلى النصوص البخارية والترمذية وغيرها، تثور ثائرة المسلمين كالعادة والتي تحركهم العواطف لا العقول، ويطلقون شعارات (إلّا رسول الله) ويطالبون بقتل من يسيء للرسول وللإسلام لإثبات أن الإسلام هو دين السلام وليس دين القتل والهمجية كما يدّعي المسيء!!
فبدلاً من تجفيف المستنقع، يكتفون بقتل البعوض فقط.
ومن المفارقات العجيبة، أن أهم #كتب_الحديث_الستة المعتمدة والتي تُتعبر (ثلاث أرباع الدين) بحسب المفهوم الكهنوتي والتي تقضي على القرآن إذا تعارضت مع آيات الله، أن أصحاب هذه الكُتب ليسوا عرباً (مع احترامي لجميع القوميات دون استثناء) ولا يتكلمون اللغة العربية ولم يعيشوا في المجتمع العربي ولا يعرفون العادات والتقاليد العربية، بل جميعهم من بلاد فارس!!
فمثلاً:
1️⃣ #البخاري من مدينة بخارى بأوزبكستان.
2️⃣ #مسلم من مدينة نيسابور بإيران.
3️⃣ #الترمذي من مدينة ترمذ بأوزبكستان.
4️⃣ #ابن_ماجه من مدينة قزوين بإيران.
5️⃣ #ابو_داوود من مدينة سجستان بأفغانستان.
6️⃣ #النسائي من مدينة نسا بتركمانستان.
ألا يوجد من بين #الصحابة أو التابعين رجل رشيد يجمع #أحاديث_رسول_الله بإعتباره عاش معه وهو أعلم بالدين ممن سيأتي بعد مئتي سنة ويقدم لنا كُتُب ويقول أنها المكملة للدين؟!
#الناسخ_والمنسوخ هي من أخبث الأفكار ومن أقذر الجرائم التي ارتكبها كهنة الدين بحق الإسلام.

بالتعليق الأول سأضع لكم رابط كتاب الايضاح.

#شغّل_عقلك.
Hussein Alkhalil

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Hussein Alkhalil

الجدال والنقاش مع المغيبين مضيعة للوقت، قل الفكرة واترك له حرية التفكير، إن كان له عقل يفكّر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى