مفكرون

اياد شربجي | المهارات بصمت ما يحدث في الغوطة. بقدر ما آلمني مشهد التهجير والإذلال

اياد شربجي

المهارات بصمت ما يحدث في الغوطة.
بقدر ما آلمني مشهد التهجير والإذلال الذي يقوم بإعلامه وإعلامه ، بقدر ما آلمني ما قاله بعض المقاتلين الخارجين من عبارات قبيل (الغوطة فسطاط المسلمين ، وان الملحمة الموعودة لم تنته) وتحدثوا بكل ثقة عن طريق النصر الالهي القادم لا محالة ، متوعدين بالعودة واستمرار (الجهاد الشامي .. !!) بعد ويسقط كثير منهم في حروب داخلية بعيدة عن الأسد، ليدخل الأخير في نهاية المطاف، ويكرر ما حدث في الغوطة، ويكرروا هم ايضا من جديد بأنهم منتصرون كما وعدهم الله ورسوله .. !!
بينكم داخل الغوطة وكل منكم انه على حق. لم تتحدوا حتى على مواجهة النظام في المعركة ، المعركة ، حتى في الاستسلام له ، وكل كتيبة انجزت اتفاقها مع الاسد لوحدها واتهمت الاخرين بخيانة المسلمين .. !!! … ذلك حدث قبلا في كل المناطق التي تم تهجير اهلها ، وما زلها تراكم أنكم تتبعون نصرا موعودا قادما لا محالة لمجرد أنه موجود في التراث ، وتكذبون اعينكم التي تريكم الهزيمة في كل تفصيل حولكم.
اعتقلتم ، ونسخ ، ونسخ ، وضحايا ، وضحايا ، وضحايا ، وضحايا ، وضحايا ، ووقع عليهم ، ووقع عليهم ، ورويبضة وانهم ، وروادة ، ورويبضة وانهم مستلبون للغرب ، ويريدون نشر الفاحشة ، واطلقتم ألسنة العوام والرصد عليهم ، لتأتوا بأراذل القوم واكثرهم جهلا وانغلاقا. وللحصول على مبادرات ، وللحصول على طائر وخمر وتقيمون ، فإنهم يشاركون في حلم ، وتحفظ القرآن على الحدود.
بعد 7 سنوات من تجريب واختبار هذه الايمانيات وتسببت في الوقت المناسب لتتفكروا أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لتتفكروا. وفرضها على الناس هي سبب كل ما جرى؟
الأطفال الصغار الذين يريدون الحصول على فرصة الحصول على المال …

  اياد شربجي | في واحد من الأصدقاء عاملو بزمناتي دعوة للاشتراك بإحدى الصفحات اللي بديرها ، متل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق