مفكرون

مشروبات كحولية قد تحافظ على صحتك سرًا * د. سوشما جايسوال ماجستير – اختصاصي

مشروبات كحولية قد تحافظ على صحتك سرًا *
د. سوشما جايسوال
ماجستير – اختصاصي تغذية / تغذية ، بكالوريوس علوم منزلية
أن شرب الكحول ضار بالجسم. هذا صحيح و 2016. * شرب الكحول ضار بالجسم ، ولكن بنسب ضخمة فقط. * في الواقع ، على حقيقته ، الواقع ، الواقع ، الواقع من الكحول ، الواقع أيضًا.
إليك 8 أنواع كحول تحافظ على صحتك سرًا:
* البيرة: البيرة: البيرة البيرة شيوعًا ، حيث تحتوي البيرة على مضادات الأكسدة التي تحتوي على البيرة ، البيرة. هذا يحميك من المعاناة من أمراض القلب. البيرة المجاورة من النوع بارتفاع ضغط الدم وتساعد في الحفاظ عليه.
* النبيذ الأحمر *: النبيذ النبيذ كونه مشروبًا أنيقًا وله نفس النبيذ ، النبيذ ، النبيذ ، النبيذ ، النبيذ ، النبيذ ، النبيذ ، يساعد في زيادة العمر الافتراضي عن طريق توليد جينات طول العمر. كما أنه يزيد من نسبة الكوليسترول الجيد ويقلل من نسبة الكوليسترول الضار في الجسم.
* الإيثانول *: تقصير الإيثانول من خطر التآكل والتلف في الخلايا العصبية في الدماغ. يؤدي إلى ضرر يلحق بالخلايا العصبية إلى مرض الزهايمر أو الخرف. ومن ثم فإنهم يساعدون على منع أي ضرر لخلايا الدماغ.
* الفودكا *: تساعد في إزالة رائحة الفم الكريهة حيث نسبة الكحول العالية تقتل جميع البكتيريا ذات الرائحة الكريهة الموجودة. كما أنه يساعد في تقليل التوتر وتطهير الجروح. يحسن صحة الجلد ويحفز نمو الشعر. وجع الأسنان هو أيضًا مشكلة أخرى يمكن أن تعمل الفودكا عليها.
* الويسكي *: يساعد الويسكي على تخدير آلام الحلق عند الغرغرة بمزيج من الماء الدافئ. يحفز فقدان الوزن. يساعد الويسكي أيضًا في الوقاية من الخرف. ومن الفوائد الأخرى لهذا المشروب أنه يقي من مرض السكري والسرطان. يساعد على الحفاظ على الصحة الجيدة الجيدة من الجوع. يُعتقد أن الويسكي هو أحد المشروبات الأكثر المشروبات بين المشروبات الكحولية.
* منشط *: إن الجمع بين الجن والمنشط مفيد جداً في علاج عدوى الملاريا لاحتوائه على مادة الكينين. الذي يستخدم لعلاج الملاريا.
* البراندي *: البراندي هو مشروب كحولي غني بمضادات الأكسدة الصحية. لها خصائص مضادة للشيخوخة. ومن ثم جيد جدا للبشرة. يقلل البراندي أيضًا من مستوى الكوليسترول. كما يساعد في علاج سرطان المثانة والمبيضات التهاب الحلق والسعال.
* رم *: رم يزيد من طول العمر. وهو مفيد جدا للقلب. كما أنه يعمل كمميع للدم ويساعد في زيادة مستوى الكوليسترول الجيد. إن تناول هذا المشروب الرائع من حين يحميك أيضًا من هشاشة العظام ونزلات البرد …
* هتافات * 🍻🍷🍸🍺
وزع هذا لمن تهتم به …. 😊😊😊
أنا متأكد من أنها كانت قراءة ممتعة !!!!
من صديق عزيز

  محمد الشماري | # نفحات_إيمانية أخبرنا الله تعالى أنه خلق الأرض ثم بعدها خلق السماء (هو الذي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق